الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
فعّاليات مختلفة بمهرجان فنون ديالى

بواسطة azzaman

فعّاليات مختلفة بمهرجان فنون ديالى

 

ديالى - الزمان

اقامت كلية الفنون الجميلة بجامعة ديالى مهرجانا للحرف اليدوية واللوحات الفنية وفعاليات موسيقية وبالتعاون مع رابطة الوان للفنون وبمساهمة فاعلة من وحدة تمكين المرأة في الجامعة .وابتدأ المهرجان الذي اقيم على قاعة المسرح بكلمة لعميد الكلية علاء شاكر محمود مؤكدا  على ان  الكلية حريصة على اقامة مثل هذه الفعاليات التي تهدف الى تمكين المرأة ومحاربة العنف الذي يمارس عليها بأشكاله كافة مشيدا بدور المرأة العراقية في بناء المجتمع ، ودعا الى ان تأخذ المؤسسات المعنية بحقوق المرأة دورها الفاعل في ايقاف العنف الذي يمارس ضدها.

والقت مسؤولة وحدة تمكين المرأة في الجامعة هيام سعدون  كلمة بهذه المناسبة اشادت بها بدور الكلية التي احتضت المهرجان كما اعربت عن شكرها وتقديرها لرابطة الوان للفنون التي شاركت بجدية في المهرجان.

واعرب رئيس رابطة الوان للفنون الفنان الفوتوغرافي سامي ابو عن تقديره العالي للمساهمة الفاعلة التي قدمتها الكلية .

وقدم الرائد يونس علي جميل معاون مدير قسم الشرطة المجتمعية محاضرة عن الابتزاز الالكتروني الذي تتعرض له المرأة العراقية مشيرا الى ان الشرطة المجتمعية على اهبة الاستعداد لتقديم العون لكل امرأة او شابة تتعرض الى الابــتزاز الالكتروني وانها قادرة على كشف المبتزين وحفظ اسرار النساء اللواتي يتقدمن بشكاوي ضدهم  مع توفير الحماية الكاملة.

وبعد ذلك افتتح العميد معرض الحرف الذي اقــــــــــيم في باحة الكلــــــية وضــــــــــم العديد من الاعمال الفنية والحرف اليدوية التي نالت استحسان الحاضرين .


مشاهدات 745
أضيف 2022/12/02 - 11:56 PM
آخر تحديث 2024/06/29 - 7:48 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 70 الشهر 70 الكلي 9362142
الوقت الآن
الإثنين 2024/7/1 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير