الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
السعودية تخطف الفوز وتسقط كتيبة ميسي في المونديال

بواسطة azzaman

السعودية تخطف الفوز وتسقط كتيبة ميسي في المونديال

 

بغداد - ساري تحسين

قلب المنتخب السعودي بكرة القدم أمس الطاولة على نظيره الأرجنتيني، وتغلب عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف  في المباراة التي جمعتهما  على ملعب لوسيل، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بكأس العالم قطر 2022.

وجاءت ثنائية الأخضر بواسطة صالح الشهري وسالم الدوسري بالدقيقتين 48 و53  في حين سجل ميسي هدف الأرجنتين الوحيد من ركلة جزاء بالدقيقة العاشرة. وحقق المنتخب السعودي فوزه التاريخي، ليحصد ثلاث نقاط ثمينة في بداية مشواره المونديالي، فيما تكبدت الأرجنتين خسارتها الأولى.

وفي سياق متصل تقدّمُ رئيسُ الاتّحاد العراقيّ لكُرةِ القدم عدنان درجال، نيابةً عن أسرةِ الاتحاد، بالتهاني والتَبريكاتِ إلى نظيره السعوديّ الشقيقِ وجُمهوره لمُناسبةِ تَحقيقِ الفوز على مُنافسهِ الأرجنتينيّ في انطلاقِ مِشواره ضمن نهائياتِ كأس العالمِ.

واضاف درجال إن (ما تحققَ من الفوزِ السعوديّ بهدفين مُقابل هدفٍ واحدٍ للمُنتخب الأرجنتينيّ، هو فوزٌ مُستحقٌ وباهِرٌ جاءَ على منافسٍ يعدُّ من بين المُرشحين للفوزِ باللقبِ المونديالي لقد قدّمَ المنتخبُ السعوديّ أداءً رجولياً وانضباطاً فنيّاً رائعاً داخل المُستطيلِ الأخضر، وحرصاً كبيراً وتفانياً مُميزاً أوصلهُ لخطفِ نقاطِ المُباراةِ الثلاث، مثلما هو دافعٌ كبيرٌ لبقيةِ المنتخباتِ العربيّةِ الشقيقة لتحقيقِ نتائج مُميزةٍ للكُرةِ العربيّة في مشاركتها الحاليةِ في كأسِ العالم التي تقامُ للمرةِ الأولى في الوطنِ العربي).


مشاهدات 457
أضيف 2022/11/22 - 6:10 PM
آخر تحديث 2024/06/24 - 7:56 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 189 الشهر 189 الكلي 9362261
الوقت الآن
الإثنين 2024/7/1 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير