الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
الإباحية بلا بريك

بواسطة azzaman

الإباحية بلا بريك

ابتهال العربي

منذ بدء تسلم وزارة الإتصالات مهامها في الكابينة الوزارية الجديدة عزمت على قرارات أهمها "تخفيض أسعار الكارتات وإغلاق المواقع الإباحية" وصرَّحَت بإغلاق المواقع بإعتبارها أهم علامات الفساد الإخلاقي، التي تحاول الحكومة الحد منها لحماية الشعب من الفساد .

ســـــــــؤالي إلى وزارة الإتصــــالات هل حاربت الفساد الحكومي والإداري أولاً وحققـــــــت إنجازات على أرض الواقــع ثم الــــتفتت إلى الفساد الأخلاقي ؟

وهذا السؤال هو الأهم قبل كل شيء لأن قرار غلق المواقع الإباحية يثبت ضعف الوزارة منذ بدء مشوارها ، فقد ذكرت في تصريح آخر بعد أيام قليلة تقول: لانستطيع السيطرة على المواقع اللاأخلاقية ! .

حسناً يبدو أن الإتصالات أتخذت قراراً جباناً وغير دقيق .. وتجهل أموراً كثيرة أولها أن البشر معتاد على ممارسة الغرائز الجنسية والحصول على لذته بأي طريقة ..

وأن غلق المواقع لن يحد من الفساد ، ثانياً كان الأوّلى للسيدة الوزيرة أن تحل المشكلات التي تواجه المواطن مثل بطاقات شحن الموبايل التي لا تخدم بالصورة المثالية ورفع أسعارها في ظل إستخدام الإنترنت ، حل مشكلة ضعف الإنترنت ، هدر الأموال الطائلة على نغمات الإتصال ، والسيطرة على حالات الإبتزاز الإلكتروني ، ثالثاً كونها وزارة خاصة بالمواقع والصفحات الإلكترونية يعني أن تكون مُلمَّة بجميع معلومات التطور التكنولوجي فكيف غاب عنها أن البرامج الحديثة لها شفرة رقمية تفتح المواقع مثل برنامج في بي أن وسايفون..

إن الإتصالات تؤدي دوراً مهماً في تطور الحياة داخل المجتمعات لأن الكرة الأرضية اليوم تتكلم بالتكنولوجيا ، وذلك يجب أن يُوظف في خدمة التطور الحضاري، أما مغادرة المواقع الإباحية أو عدم السيطرة عليها لاعلاقة له بذلك إطلاقاً .. 

في عام 1953 تأسست مجلة بلاي بوي الإباحية ومنذ عام 1982 أُطلقت الأقراص الفـــيديوية وجميعها حققت مبيعات هائلة قبل بث المواقع الإبـاحية على شبكة الإنترنت .. ذلك أن التجارة بالجنـس كانت وستظل موجودة متلاصقة بالمال والجسد والغـــــــريزة والشهوة، ولايمكن السيطرة عليها .


مشاهدات 529
أضيف 2022/11/16 - 5:34 PM
آخر تحديث 2024/06/29 - 4:24 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 70 الشهر 70 الكلي 9362142
الوقت الآن
الإثنين 2024/7/1 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير