الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
متدرّبة في دورة أكاديمية (الشرقية) تصفها بالأجمل والأنجح

بواسطة azzaman

متدرّبة في دورة أكاديمية (الشرقية) تصفها بالأجمل والأنجح

اربيل - الزمان

نهلة اياد ناشطة مجتمعية وتعمل في مجال الاعلام ومهتمة بقضايا المرأة والطفل، شاركت في تموز الماضي بدورة اقامتها اكاديمية الشرقية للاعلام في اربيل عن فن الالقاء وتقديم البرامج التلفزيونيــــــة. اياد كتبت في صفحتها في (فيسبوك) عن تجربتها في هذه الدورة وارفقتها بصور عدة قائلة(من اجمل واعظم الدورات التي شاركت فيها دورة فن الالقاء وتقديم البرامج التلفزيونية التي اقامتها اكاديمية الشرقية في استوديوهات قنـــاة الشرقية باربيل 2022/7/20،  خمسة ايام من التدريب والعمل المتواصل تعلمنا فيها أساسيات عمل الاعلامي الناجح، كانت تجربة جديدة لي ولاول مرة اقوم بتقديم نشرة الاخبار ،سابقاً قمت بتقديم البرامج ولكن الاخبار كانت التجربة الاولى .شكرا  قناة الشرقية  التي إستضافتنا داخل استوديوهاتها ومع كادرها الرائع ، وشكرا لجهود الأساتذة خلال تلك الايام: الست اسيا كمال، الاستاذ شمعون متي، الدكتور احمد الجنابي، والدكتور احمد عبدالمجيد).

وتستعد الاكاديمية لاقامة دورة جديدة في الـ29  من الشهر  الجاري وهي الثالثة في اربيل ، وشارك في الدورتين السابقتين متدربون من مختلف المحافظات، جاءوا لصقل مهاراتهم الاعلامية عبر محاضرات قدمها عدد من خبراء الاعلام والمدربين المرموقين.

وكانت الاكاديمية اقامت سلسلة دورات في دبي ، وتأسست الاكاديمية بايعاز من رئيس مجموعة الاعلام العراقي المستقل الاستاذ سعد البزاز لتلبية الحاجات المتزايدة لتطوير المهارات في اعمال الاذاعة والتلفزيون، وكانت انطلاقتها الاولى في شباط 2021.  والاكاديمية جزء من كيان مجموعة قنوات (الشرقية).


مشاهدات 675
أضيف 2022/09/18 - 2:24 PM
آخر تحديث 2024/06/29 - 5:25 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 187 الشهر 187 الكلي 9362259
الوقت الآن
الإثنين 2024/7/1 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير