الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
الكردي: لن نقف ساكتين أمام مزاعم بارام ولنا وقفة

بواسطة azzaman

الكردي: لن نقف ساكتين أمام مزاعم بارام ولنا وقفة

 

بغداد- الزمان

كشف  سمير الكردي رئيس الاتحاد العراقي لتنس الطاولة ما يتعرض له الاتحاد العراقي ولعبة كرة تنس الطاولة البارالمبية من اجحاف وتهمش من قبل الاتحاد العراقي  للاصحاء.

وقال الكردي ان رئيس الاتحاد العراقي لتنس الطاولة للاصحاء هردة بارام يحرض ويوصي بعدم التعامل مع رئيس الاتحاد العراقي البارالمبي سمير الكردي وايقاف المراسلات والمخاطبات الا عن طريق موظفي الاتحاد الدولي للاصحاء .

وأضاف ان هذا الامر لم يُعمل به منذ 40 عاما مستدركا ان في بعض الدول نعم اتحاد الاصحاء مسؤولا عن المعوقين ، في حالة تكفل الامور المالية ونفقات السفر والايفادات والتجهيزات ومخصصات الاداريين والمدربين واللاعبين والدعم من اتحاد الاصحاء

وأوضح في العراق اتحاد الاصحاء منذ 40 عاما لم يُصرف دينارا واحدا على على اتحاد تنس الطاولة العراقي البارالمبي ولم نستلم منه كرة واحدة ولا طاولة ولا شبكة ولا مضرب وجميع التجهيزات والمخصصات والرواتب والايفادات. من اللجنة البارالمبية

فقط لهم التوقيع على بطولة كأس العالم وانتخابات اتحاد تنس الطاولة البارالمبي والانتخابات الدولية توقيعين فقط !!وقال الكردي اليوم وبتخطيط خارجي وطمعا في الاستيلاء على اتحاد تنس الطاولة البارالمبي وبتهم كيدية وافتراءات الهدف منها عرقلة عمل تنس الطاولة البارالمبي و مسرة انجازات اللعبة التي تحمل اسم العراق حيث يعمل اتحاد تنس الطاولة البارالمبي تحت لواء اللجنة البارالمبية وستكون لنا وقفة مُدولة .

مُضيفا اننا سنعمل على ارجاع حقوق اتحادانا وايقاف الاشخاص الطامعين والذين يسيئون الى الاتحاد أو اللجنة البارالمبية العراقية.


مشاهدات 560
أضيف 2022/08/23 - 3:43 PM
آخر تحديث 2024/07/15 - 9:29 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 334 الشهر 7902 الكلي 9369974
الوقت الآن
الخميس 2024/7/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير