الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
وهبي تستمتع بوقتها في نيس

بواسطة azzaman

وهبي تستمتع بوقتها في نيس

 

باريس - الزمان

شاركت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مجموعة صور جديدة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي.أطلت وهبي في الصور من مكان تواجدها مدينة نيس في فرنسا، كذلك ظهرت بإطلالة غير عادية حيث وضعت وشاحاً بألوان صيفية على رأسها، كما بدت من دون ماكياج، ما أبرز ملامح وجهها الفاتنة. واعتمدت هيفا اللون الأخضر كأساسي في إطلالتها، إذ أن الفستان والوشاح يتضمنهم الأخضر، بينما الحذاء والحقيبة بالأخضر فقط، إضافةً الى أن طلاء الأظافر قُسم بين أخضر وزهري وأزرق.

وكانت وهبي قد قدمت حفلاً في تونس رفع عنوان كامل العدد قدمت خلاله باقة من أغانيها الجميلة التي رقص على أنغامها الجمـــــهور وردد كلماتها معــــها عن ظهر قلب.

من جهة اخرى  كشفت الممثلة المصرية ?نيللي كريم? عن خضوعها لعملية في الولايات المتحدة الامريكية من اجل استئصال ورم حميد من وجهها واسفل اذنها.واضافت كريم في لقاء تلفازي ان (الطبيب استعان بجزء من اذنها لإخفاء الجرح). وكشفت كريم انها تصاب بتوتر عند مواجهة حالات المرض ان كان على الصعيد الشخصي او مرض احد افراد عائلتها فهي لا تعرف كيف تتعامل مع هذه الظروف.

وقالت متحدثة عن تعرض والدتها لجلطة في المخ انها تخاف من المرض ولا تريد ان تكون عبئاً على احد، فهي دخلت المستشفى مرتين خلال تصويرها لأحد اعمالها التمثيلية دون ان يعلم احد بالامر.

 


مشاهدات 438
أضيف 2022/07/29 - 8:59 PM
آخر تحديث 2024/06/30 - 8:52 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 134 الشهر 134 الكلي 9362206
الوقت الآن
الإثنين 2024/7/1 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير