الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
الإتصالات والمعلوماتية تشغّل هواتف أرضية في محافظتين

بواسطة azzaman

الإتصالات والمعلوماتية تشغّل هواتف أرضية في محافظتين

 

بغداد - الزمان

النجف - سعدون الجابري

قامت ملاكات مديرية الاتصالات والمعلوماتية في محافظة بابل بحملة لصيانة شبكة الكابل النحاسي في الحلة، وشملت الحملة اجراء أعمال الصيانة لثلاث كابلات سعة 800 زوج وكابل سعة 200 زوج.

وقال بيان تلقته (الزمان) امس انه (تم تشغيل الهواتف لعدد من المؤسسات الحكومية منها دائرة صحة بابل - دائرة التقاعد - معمل السجاد - معمل النسيج - مؤسسة الشهداء وغيرها بالإضافة إلى عدد من دور المواطنين. ونصبت الملاكات المختصة في مديرية محافظة كربلاء الهواتف الأرضية في عدد من مدارس المحافظة، وتشرع بحملة لتأهيل وإصلاح مسارات رئيسية تغذي مناطق مختلفة في المدينة، بعد تعرضها للأضرار نتيجة توسعة المنطقة المجاورة لحرم الإمام العباس. وقام الملاك المختص في مديرية الاتصالات والمعلوماتية في محافظة البصرة بصيانة عارض في مسار الكابل الضوئي (شلامجة - شط العرب - عشار) وهو من المسارات المهمة التي تنقل سعات الانترنت الدولية عبر منفذ الشلامجة الحدودي.

خدمات مالية

وباشــــــــرت العتبة العلوية المقدسة بعرض خدماتها المالية من خلال شعبة الدفع الإلكتروني ومنفذ خدمات الدفع الإلكتروني للمواطنين والمنتسبين في العتبة.

وقال رئيس قسم المبيعات كرار أحمد الجواهري في تصريح أمس (تعد شعبة الدفع الإلكتروني تابعة إدارياً الى قسم المبيعات في العتبة المقدسة، وتختص بصرف رواتب المنتسبين العاملين في العتبة والمواطنين، من جميع الفئات الحاملة لبطاقات الدفع الإلكتروني بمختلف أنواعها، من خلال منفذ رئيسي يقع في شارع الإمام زين العابــــدين قرب حرم أمير المؤمنين).

 وأوضح الجواهري ان (هذا المنفذ يقدم خدمات مالية أخرى ، منها التقديم على السلف الإلكترونية المقدمة والمعلنة من قبل المصارف الرسمية) .

 

 

 


مشاهدات 1170
أضيف 2021/02/09 - 6:40 PM
آخر تحديث 2024/09/26 - 8:44 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 208 الشهر 38765 الكلي 10027387
الوقت الآن
الجمعة 2024/9/27 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير