الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
مفتن يثمّن تكريم رئيس مجلس النواب بالنيابة لأبطال منتخب المواي تاي

بواسطة azzaman

مفتن يثمّن تكريم رئيس مجلس النواب بالنيابة لأبطال منتخب المواي تاي

 

بغداد- الزمان

ثمّن رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، عقيل مفتن، استقبال وتكريم أبطال منتخب الشباب بالمواي تاي من قبل رئيس مجلس النواب بالنيابة، محسن المندلاوي، نتيجة فوزهم بأربعة عشر وساماً ملوناً في بطولة العالم الأخيرة، وإحرازهم المركز الثامن عالمياً والأول عربيا.

وأكد الدكتور مفتن إن (الالتفاتة الرائعة التي أقدم عليها المندلاوي، ليست بالغريبة إطلاقاً عن شخصه الكريم الذي عوّدنا دائماً على اهتمامه الكبير والدائم بالمنتخبات الوطنية والأندية الرياضية، ودعمه المتواصل للرياضيين الأبطال، وتكريم أصحاب الإنجاز العالي في المحافل الخارجية، على مختلف الصعد العربية والآسيوية والدولية).

وقال رئيس اللجنة الأولمبية إن (رياضة الإنجاز العالي تعيش أزهى أيامها من خلال الدعم المستمر من قبل الرئاسات الثلاث للمنتخبات الوطنية بجميع الفعاليات الرياضية، وتكريمهم بما يليق بالمنجز المتحقق، وما هو إلا دليل واضح على المتابعة المتواصلة للرياضيين، وتوفير المستلزمات التي تسهل مشاركة المنتخبات الوطنية في المحافل الخارجية، وتحقيق الإنجازات الكبيرة والأهداف المرسومة).

تهنئة المهندي

حرص رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، عقيل مفتن، على تقديم التهنئة لرئيس الاتحاد القطري خليل المهندي، عقب تجديد الثقة به من قبل الجمعية العامة للاتحاد الآسيوي لتنس الطاولة رئيساً لدورة انتخابية جديدة أمدها أربع سنوات.

وقال مفتن، في معرض تهنئته إن ( لمهندي بذل، وما زال يبذل، دورا كبيرا في نشر اللعبة بالتعاون مع الاتحادات العربية والخليجية والآسيوية) مبيناً إن (رئيس الاتحاد الآسيوي يعد من الشخصيات البارزة واللامعة التي أثبتت حضورها الفعال على المستويات كافة، لتنال باستحقاق ثقة عمومية الاتحاد الآسيوي للعبة مرتين متتاليتين).

وتمنى مفتن (للمهندي ولمجلس الإدارة الجديد المُنتخب دوام التوفيق والنجاح في عملهم ومساعيهم وبما يخدم رياضة تنس الطاولة في قارة آسيا).

 


مشاهدات 89
أضيف 2024/10/14 - 3:42 PM
آخر تحديث 2024/10/16 - 9:27 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 206 الشهر 6593 الكلي 10036316
الوقت الآن
الأربعاء 2024/10/16 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير