الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
معجبون كوريون يلتفون حول السفاح في مدينة سوون والآسيوي يرفض تغيير الملعب

بواسطة azzaman

معجبون كوريون يلتفون حول السفاح في مدينة سوون والآسيوي يرفض تغيير الملعب

 

بغداد- الزمان

التفت مجموعة من المعجبين في كوريا الجنوبية حول نجم المنتخب العراقي السابق والنائب الثاني لرئيس الاتحاد يونس محمود أثناء تواجده في إحدى المحال التجارية في مدينة سوون الكورية الجنوبية.ويتواجد وفد المنتخب العراقي في كوريا الجنوبية قبل ثلاثة أيام من انطلاق مباراة العراق وكوريا ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من التصفيات الاسيوية المؤهلة لكاس العالم 2026.وقدم معجبون باللاعب يونس البومات تتضمن صور ارشيفية خاصة به الذي سبق وأن سجل في عدة مباريات في المرمى الكوري.

الاتحاد الاسيوي

وفي سياق منفصل أكد عضو اتحاد الكرة العراقي غالب الزاملي، ان (الاتحاد الاسيوي رفض طلب اتحاد الكرة العراقي بتغيير ملعب لمباراة المنتخب الوطني العراقي امام مضيفه الكوري الجنوبي ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم المقرر في الساعة الثانية ظهراً من غد الثلاثاء المقبل.

وقال الزاملي في تصريح صحفي إن (الاتحاد العراقي قدم طلباً الى الاتحاد الآسيوي لتغيير الملعب الذي سيحتضن لقاء المنتخبين لكن الاتحاد رفض تغييره مبديا، والتزامه بما قرر وتم الاتفاق عليه بوقت سابق ، ولاسيما بعد أن تم الكشف الآسيوي عليه من قبل لجان متخصصة.

واوضح الزاملي ان (الاتحاد العراقي كان يرغب خوض المنتخب مباراته بملعب افضل وملعب على مستوى اعلى ويكون قريب من المطار ولتكون العودة اسهل لوفدنا فضلا عن الحضور الجماهيري للجالية العراقية التي يسهل وصولها للملعب في حين جرت بملعب رئيسي يقع في مراكز المدن الكبيرة في كوريا، لكن الاتحاد الآسيوي ابقى على قرار تحديد ملعبه السابق ورفض التغيير).

وفي الوقت ذاته، خاض المنتخب الوطني مساء اليوم السبت، اولى وحداته التدريبية في مدينة سوون، تحضيراً لمواجهة منتخب كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء القادم ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2026 (الدور الرابع).

اعتراضات لاعبين

ما لا يمكن أن يسمعه المتفرجون على مباراة لكرة القدم هو ما يقوله اللاعبون المعترضون على أحد قرارات حكم المباراة، فاللاعبون يحاولون إخفاء شفاههم من رصد الكاميرات. غير أن الحكم الهندوراسي هيكتور مارتينيز كشف تفاصيل الحديث بينه وبين البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي في مواجهة بالموسم الماضي فاز فيها العالمي بنتيجة 2 - 1.

وقاد الحكم الهندوراسي مباراة في الدوري السعودي كان طرفها النصر وضمك حيث ألغى هدفين سجلهما الدون بداعي التسلل.

وقال هيكتور مارتينيز في تصريحات لموقع ميديوتيمبو كريستيانو رونالدو صعب للغاية بسبب مزاجه هو شخص تنافسي مما يجعله يشعر بأن هناك كثيرا من الظلم تجاهه.

وتابع لقد ألغينا له هدفين باستخدام تقنية حكم الفيديو المساعد مما تسبب في تأخرهم بالنتيجة وهذا آثار غضب رونالدو وقال لي هذا الحال دائما بالنسبة لكم تعتقدون دائما أنكم النجوم لكننا لم نحضركم إلى هنا لتكونوا النجوم بل نحن النجوم.

واستطرد بعد مراجعة تقنية الفيديو طلبت منه أن يقترب وقلت له أنت لاعب رائع لكن ما قلته ليس صحيحا أنا أحترمك كثيرا لكننا هنا للقيام بعملنا مثلك تماما.

ليجيبه رونالدو نعم أنت على حق لم تكن هذه الطريقة الصحيحة للتعبير عن نفسي أعتذر.

رأس مبابي

دخل مصففا شعر للنجم الفرنسي كيليان مبابي في شجار افتراضي بعدما اتهم أحدهما الآخر بالدعاية الكاذبة.

وتشاجر المصففان تشاغا وكريس باربر على موقع إنستغرام وهما خاصين بحلاقة شعر نجم ريال مدريد منذ فترة وجيزة.

وبدأ الشجار عندما اتهم تشاغا كريس بقيامه بدعاية كاذبة أثناء نشره صورة لمبابي متهما إياه بالكذب، ليرد الأخير قائلا لست من النوع الذي يحب الصدامات خاصة مع من أحترمهم، لكن لا أسمح بأن يقلل من عملي أبدا، في رد مرفق على تشاغا.

ويملك تشاغا 177 ألف متابع على منصة إنستغرام وتظهر صور له مع مبابي منذ 2018 حتى كأس أوروبا الماضية، بينما يملك كريس ألفين و243 متابعا على المنصة نفسها وتظهر صور له إلى جانب مبابي ولاعبين آخرين.

لا يعيش نجم منتخب فرنسا الأول كيليان مبابي أفضل أيامه فسبق والتقطته العدسات وهو يقضي وقتا خاصا في السويد بالذهاب إلى مطعم وإلحاقه بملهى ليلي برفقة أصدقائه.


مشاهدات 105
أضيف 2024/10/13 - 6:03 PM
آخر تحديث 2024/10/16 - 9:27 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 205 الشهر 6592 الكلي 10036315
الوقت الآن
الأربعاء 2024/10/16 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير