الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
لمناسبة اليوم العالمي للمعلم

بواسطة azzaman

لمناسبة اليوم العالمي للمعلم

أكرم عبدالرزاق المشهداني

 

يوافق اليوم 5 أكتوبر يوم المعلم العالمي ، الذي قررته هيئة الامم المتحدة اقرارا بالعرفان والتقدير لحماة الرسالة المقدسة. شكراً للمعلمين الذين كرسوا أغلب أوقاتهم لينقلوا طلابهم وتلاميذهم من ظلمة الجهل إلى نور العلم والمعرفة. شكراً للمعلمين الذين انحنت ظهورهم لطول وقفتهم بيننا ليعلمونا العلم والأخلاق ونحن جالسون. شكراً للمعلمين الذين ضعفت أبصارهم في النظر لتصحيح أخطائنا.. في اليوم العالمي للمعلم .. تحية لكل معلم مخلص في هذا العالم خصوصا للمعلم العراقي الذي يناضل وسط اهمال حكومي وجهل مجتمعي. وضغوطات الحياة وضعف التمكين ومحدودية الدخل .

في يوم المعلمين الدولي، اقبل ايادي كل المعلمين الذين يقدمون خدمات تربوية للطلاب، يومكم مجيد وعيدكم سعيد.. كل عام وأنتم شموع تضيء كل الأجيال .. بوركت جهودكم وجزاكم الله عز وجل خير الجزاء.. أسعدكم الله سعادة لا تشقون بعدها أبدا.. فالمعلم هو الذي يحول فصله الدراسي إلى بوابة لإطلاق إمكانيات جيل كامل … المعلم هو الذي يوقد فينا حب العلم والتعلم .. هذا الحب الذي يبقى معنا للأبد .. المعلم وبأدوات بسيطة من كتاب ومعلومة وإرادة هو الذي يستطيع تشكيل الحياة وصنع المستقبل ..

في اليوم العالمي للمعلمين نقول لهم .. الوطن يقدركم .. لا حدود لشكركم لأنه لا حدود لتأثيركم. تحية للمعلم المربي، العصب الاساس في حركة التنمية والتطوير ومركز بناء القدرات لقيادة التغيير. نبقى على هذه القناعة والمسلمة طوال مسيرتنا ونبقى متمسكين بدور المعلم صانع الامل بمستقبل افضل لاولادنا ومجتمعاتنا. تحية لكم منا اليوم في اليوم العالمي للمعلم وفي كل الايام.  بعطائِكم تُبنى الأجيالُ وتنهَضُ الأممُ. نَفَعَ اللهُ بِكُم واستعمَلكُم بالخيرِ، وللخيرِ,بمناسبة احياء اليوم العالمي للمعلم،الخامس من تشرين الأول من كل سنة، أتقدم بأسمى عبارات التهاني والتقدير والعرفان لجميع المعلمين في جميع المراحل والأطوار التعليمية، شاكرين لكم الجهود المبذولة في حمل أسمى رسالة وهي تعليم الاجيال، وأسأل الله العلي القدير أن يديم عليكم نعمة الصحة و العافية، و المزيد من النجاحات والانجازات والرقي في أداء مهامكم النبيلة.المعلمون ليسوا فقط مصدرًا للعلم، بل هم قدوة وأمل في بناء غدٍ أفضل.شكراً لكل معلمٍ ومعلمة على جهودكم الكبيرة وتفانيكم في تقديم العلم والحب للطلاب. أنتم فعلاً نجوم ساطعة في سماء الإبداع والتغيي قم للمعلم و فه التبجيلا .. كاد المعلم أن يكون رسولا إلى كل الأساتذة والمربين عيد سعيد، دمتم أمل المجتمعات و شموعها التي تحترق لإضاءة سبيل الأجيال بالنور والمعرفة.. فالمعلم هو الذي يحول فصله الدراسي إلى بوابة لإطلاق إمكانيات جيل كامل … المعلم هو الذي يشعل فينا حب التعلم .. هذا الحب الذي يبقى معنا للأبد .. المعلم وبأدوات بسيطة من كتاب ومعلومة وإرادة هو الذي يستطيع تشكيل الحياة وصنع المستقبل .. في اليوم العالمي للمعلمين نقول لهم .. الوطن يقدركم .. لا حدود لشكركم .. لأنه لا حدود لتأثيركم. دمتم بخير ودام فضلكم ونفعكم.

 

 

 

 

 

 


مشاهدات 167
الكاتب أكرم عبدالرزاق المشهداني
أضيف 2024/10/06 - 10:55 PM
آخر تحديث 2024/10/15 - 3:19 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 290 الشهر 6677 الكلي 10036400
الوقت الآن
الأربعاء 2024/10/16 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير