الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
سعد يحصد وساماً نحاسياً ببطولة القارة بالملاكمة

بواسطة azzaman

سعد يحصد وساماً نحاسياً ببطولة القارة بالملاكمة

 

بغداد- الزمان

أحرز لاعب المنتخب الوطني العراقي بالملاكمة للناشئين يوسف سعد الوسام النحاسي لمنافسات 63 كغم في بطولة آسيا باللعبة المتواصلة بمدينة ابو ظبي الاماراتية، بعد ان خسر مواجهة نصف النهائي بنتيجة 3/2 أمام منافسه الايراني.

وقال أمين سر الاتحاد العراقي للملاكمة علي موسى ان (الملاكم يوسف سعد خسر نزال نصف النهائي بعد خوضه ثلاثة نزالات مميزة أهلته لنصف النهائي آخرها الفوز بالنقاط على منافسه من الصين تايبيه بنتيجة 1/4ليحجز بطاقة التأهل للدور نصف النهائي الذي خسره لصالح ملاكم إيراني ).

ابطال العراق

وأضاف موسى إن (الملاكم الواعد يوسف سعد أحد أبطال العراق الصاعدين ويتربع على البطولات المحلية منذ أربعة اعوام في منافسات فئتي الأشبال والناشئين حيث زجّه الاتحاد بمعسكرات تدريبية داخلية طويلة الأمد لتطوير قدراته الفنية والبدنية باشراف مدرب نادي الخطوط رافد خليل والمساعد محمد جواد لما يتمتع به الملاكم الصغير بمواصفات بدنية خاصة جعلته من الذين يعول عليهم لتحقيق المزيد من الانجازات العربية والآسيوية خلال السنوات المقبلة). ومن جهة أخرى اكتفى المنتخب العراقي للمبارزة على الكراسي في بارلمبياد باريس، على الميدالية الفضية.

وحصل العراق في منافسات نهائي سيف المبارزة فرقي، على الكراسي بعد الخسارة بصعوبة ضد منتخب الصين في المباراة الختامية.

 وتألف منتخب العراق للمبارزة على الكراسي في المباراة النهائية ضمن منافسات بارالمبياد باريس المقامة حالياً في العاصمة الفرنسية باريس من اللاعبين، عمار هادي وزين العابدين غيلان وحيدر علي.

وكانت لاعبة الطاولة العراقية نجلة عماد توّجت اليوم بذهبية بارالمبياد باريس لتنس الطاولة بعد تغلبها على المصنفة الأولى الأوكرانية مارينا لينوفتشينكو، فيما حصل ولدان نزار، على نحاسية بفعالية رمي الرمح.

بطولة اليد

حقق المنتخب العراقي فوزاً كبيراً على نظيره الصيني ضمن منافسات بطولة آسيا لكرة اليد. وقال المتحدث باسم الاتحاد العراقي كاظم كامل في تصريح صحفي إن (منتخب العراق حقق فوزاً كبيراً على المنتخب الصيني ضمن الأدوار الترتيبية بنتيجة 30-24 ضمن مباريات البطولة الآسيوية للناشئين والمقامة في المملكة الأردنية).

وأضاف أن (المنتخب العراقي قدم مباراة كبيرة جداً ونجح لاعبوه في السيطرة على مجرياتها وسط إشادة كبيرة من الاتحاد الآسيوي واللجان المنظمة».

مبيناً أن «اللاعب موسى كاظم، حقق جائزة أفضل لاعب في المباراة)

يذكر أن المنتخب العراقي، خسر في المباراة السابقة أمام نظيره البحريني بنتيجة 28-27.


مشاهدات 105
أضيف 2024/09/08 - 9:44 PM
آخر تحديث 2024/09/14 - 1:44 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 334 الشهر 5598 الكلي 9994220
الوقت الآن
السبت 2024/9/14 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير