الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
منتخبات الفئات العمرية تصل الأردن للمشاركة في بطولة غرب آسيا للمبارزة

بواسطة azzaman

منتخبات الفئات العمرية تصل الأردن للمشاركة في بطولة غرب آسيا للمبارزة

 

بغداد- الزمان

وصل وفد المنتخبات العراقية للفئات العمرية بالمبارزة الى العاصمة الأردنية عمان، وذلك للمشاركة في منافسات بطولة غرب آسيا التي ستجمع نخبة من المواهب الشابة في فئات البراعم والأشبال والناشئين للذكور والاناث.

فئات عمرية

وقال النائب الثالث لرئيس اللجنة الأولمبية، رئيس الاتحاد العراقي للمبارزة، زياد حسن إن (منتخبات الفئات العمرية باللعبة لم تكن لتشارك في بطولة غرب آسيا لولا الدعم الكبير الذي قدّمه رئيس اللجنة الأولمبية عقيل مفتن)، مثمناً في الوقت نفسه (الرعاية والاهتمام اللذين يوليهما مفتن و زملاؤه في المكتب التنفيذي لجميع الاتحادات الوطنية والمنتخبات العراقية بكل الفعاليات الرياضية والفئات العــــــــــــمرية، من أجل خلق أبطال أولمبيين وعالميين في المستقبل القريب).

وأضاف حسن قائلاً إن (بطولة غرب آسيا تعدّ محطة حيوية ومهمة ضمن برنامج الاتحاد العراقي للمبارزة الهادف الى صقل مواهب صغار المبارزين).

وبين أيضاً إن (اللاعبين سيخضعون لمعسكر تدريبي مكثف في العاصمة عمان يسبق انطلاق المنافسات من أجل إعدادهم فنياً وبدنياً لمواجهة أبرز المنافسين من أقرانهم في المنطقة).

وأشاد رئيس الاتحاد العراقي للمبارزة (بدور الجهات الأردنية وتعاونها الكـــــــــبير بجميع حلقات المشاركة، حيث ساهمت بتسهيل إجراءات دخول وفد المنتــــــــــــخبات العراقية، ما يعكس الروابط الأخوية بين البلدين ودعمهما المشترك للرياضة).

 


مشاهدات 131
أضيف 2024/08/25 - 2:42 PM
آخر تحديث 2024/09/01 - 6:33 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 116 الشهر 116 الكلي 9988738
الوقت الآن
الأحد 2024/9/1 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير