الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
نقابة الرياضيين تقيم حفلاً تأبينياً للأسطورة الراحل أحمد راضي

بواسطة azzaman

نقابة الرياضيين تقيم حفلاً تأبينياً للأسطورة الراحل أحمد راضي

 

بغداد - الزمان

أكد رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية عقيل مفتن أن (أسطورة الكرة العراقية الراحل أحمد راضي ترك فراغاً لن يعوض على الأمد الطويل لما يحمله الراحل من أخلاق وهدوء وطيبة قلب وحس وطني كبير ما زالت الأوساط الرياضية والجماهيرية تعيشه، وسيبقى رحيله جرحا لسنوات طويلة) وجاء ذلك خلال الحفل التأبيني الذي أقامته نقابة الرياضيين العراقيين في مطعم الصفدي بالعاصمة بغداد . وبيّن مفتن إنه (الراحل أحمد راضي تربطهم صداقة حميمة تمتد لعقود طويلة تتخللها الكثير من الذكريات الجميلة التي ما زالت عالقة في الأذهان) مشيراً الى ان (الراحل سيبقى ذكرى أليمة نستذكرها يومياً ونعيشها اليوم في ذكرى رحيله من كل عام، فالرحمة والغفران لفقيدنا أسطورة الكرة العراقية الساحر أحمد راضي، وسنواصل العمل مع زملائه من أجل تحقيق حلمه في إقرار قانون حماية الرياضيين).

جهود قيمة

من جهته ، أعرب عضو مجلس النواب العراقي حسين عرب عن شكره وتقديره لرئيس اللجنة الأولمبية العراقية عقيل مفتن لجهوده القيمة في رعاية رحيل نجم كروي لن يتكرر وهو الساحر أحمد راضي . وتعهد النائب بأنه (سيحتفل مع رئيس اللجنة الأولمبية وجميع الرياضيين خلال الأيام المقبلة بعد أن يشهد مجلس النواب القراءة الأولى لقانون الرياضيين، وهذا واجب وليس منة، لا سيما أن الدورات السابقة شهدت تحركات تمنع إقرار قانون الرياضيين، ولكن تحركاتنا وتحركات الدكتور عقيل مفتن أثمرت عن استقبال القانون في مجلس النواب، وسيرى النور بالقراءة الأولى) .

أما نقيب الرياضيين، غانم عريبي، فقد عبّر عن شكره وتقديره لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل مفتن، لرعايته واهتمامه الدائم لنا ولبقية الرياضيين، وهذا ما يمنحنا الثقة بأن الرياضي سيحظى برعاية واهتمام الحكومة العراقية من خلال تحركات رئيس اللجنة الأولمبية والسيد النائب الدكتور حسين عرب على تفعيل قانون الرياضيين. وكشف عريبي عن إن (فكرة تأسيس نقابة الرياضيين العراقيين راودته منذ العام 1994 عندما تعرض للظلم في حينها كمدرب، ولم يعرف أين يلجأ عندما أوصدت الأبواب بوجهه، ليظل حلم تأسيس نقابة الرياضيين يراوده ليتحقق هذا الحلم في وقت شخصية تستحق الاحترام والتقدير وهو رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية عقيل مفتن).

 

 

 

 


مشاهدات 160
أضيف 2024/07/07 - 3:31 PM
آخر تحديث 2024/07/16 - 1:44 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 127 الشهر 6900 الكلي 9368972
الوقت الآن
الثلاثاء 2024/7/16 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير