الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
الرامية زينب محمد تواصل معسكرها في الإمارات تحضيراً لمنافسات فرنسا

بواسطة azzaman

الرامية زينب محمد تواصل معسكرها في الإمارات تحضيراً لمنافسات فرنسا

 

بغـــــــداد- الزمان

تواصــل لاعبـــــــة منتخب العـــــــــراق للرماية زينب محمد إبراهـــــيم تدريباتها المكثفة في المعسكر التدريبي المقام حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، تحضيراً للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس خلال شهر تموز المقبل.

وقالت لاعبة الرماية زينب محمد إن (المعسكر التدريبي الذي بدأ في مدينة دبي الإماراتية في الرابع عشر من الشهر الحالي سينتهي في الحادي عشر من شهر تموز المقبل) مشيرةً إلى إن (المعسكر التدريبي الحالي سيكون له مردود إيجابي كبير، حيث سيرفع من مستوى الجاهزية، ويصل بقدراتي إلى مراحل متقدمة من خلال الوحدات التدريبية والاحتكاك مع أفضل اللاعبات الإماراتيات).

وأكدت لاعبة منتخب الرماية إن (طموحها كبير بتحقيق إنجاز للعراق رغم صعوبة وقوة المنافســــــــــات الأولمبية، إلا أنها ستبذل قصارى جهدها بتقديم أفضل ما لديها لتحـــــــــقيق تطــــــــلعاتها. مضيفةً: إن رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل مفتن، وأعضاء المكتب التنفيذي، يجتهدون كثيراً، ويعملون ليل نهار من أجل ترسيخ مكانة العراق على خارطة الرياضة العربية والقارية والدولية، وتعزيز حضورها الفاعل لاعتلاء منصات التتويج ).

وأشادت لاعبة منتخب الرماية بالدور الكبير للجنة الأولمبية العراقية من خلال إقامة المعسكرات التدريبية، وتوفيرها كل السبل المطلوبة التي تخدم مشوار منتخباتنا في الدورة الأولمبية المقبلة.

 


مشاهدات 124
أضيف 2024/06/23 - 3:18 PM
آخر تحديث 2024/06/30 - 3:04 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 270 الشهر 11394 الكلي 9361931
الوقت الآن
الأحد 2024/6/30 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير