الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
فنانات ينشرن إطلالتهن في عيد الأضحى ويعايدن جمهورهن

بواسطة azzaman

فنانات ينشرن إطلالتهن في عيد الأضحى ويعايدن جمهورهن

 

بيروت - الزمان

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حرصت فنانات على مشاركة جمهورهن بإطلالاتهن المميزة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.ونشرت الفنانة المصرية حلا شيحة صورة جديدة على حسابها في «إنستغرام»، حيث تألقت بإطلالة جذابة مرتدية فستاناً مكشوفاً باللون الأسود.وعلقت حلا على الصورة بقولها: «عيد أضحى مبارك»، متمنية لجمهورها عيداً سعيداً ومباركاً. هذا الظهور الأنيق أثار إعجاب متابعيها الذين أشادوا بذوقها الرفيع وأناقتها.

فستان قصير

في السياق نفسه، شاركت الفنانة السعودية لجين حسن صوراً لها وهي تحتفل بالعيد.وظهرت لجين في الصور بفستان رمادي قصير، مما أضفى عليها إطلالة أنيقة ومميزة. كتبت لجين تعليقاً بسيطاً على الصور، قائلة: «عاد عيدكم»، معبرة عن أمنياتها الطيبة لمتابعيها ومحبيها.

أما الفنانة ليلى علوي، فقد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على «إنستغرام» تهنئ فيه الأمة الإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك.وعلقت ليلى على الفيديو، قائلة: «عيد سعيد عليكم جميعاً، ويا رب ينصرنا وينصر غزة، وأنا مبسوطة بالعيد لأنها أحلى أيام في السنة»، معبرة عن فرحتها وسعادتها بقدوم العيد ومشيدة بأجوائه المميزة.

من جانبها، شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صورة لها وهي ترتدي عباءة واسعة باللونين الأزرق والأصفر.وأرفقت هيفاء الصورة بتهنئة عيد الأضحى المبارك مكتوبة باللغتين العربية والإنكليزية.كما نشرت الفنانة التونسية رانيا التومي صورة لها بعباءة منزلية باللون «الفوشيا»، مصحوبة بعبارة «عيدكم مبروك»، لتعكس احتفالها بالعيد بأسلوبها الخاص والبسيط.

اطلالة مميزة

الفنانة هبة نور أيضاً شاركت جمهورها بإطلالة مميزة، حيث نشرت صورة لها بفستان أبيض مع خلفية تظهر البحر، مما أضفى على الصورة لمسة من الجمال والهدوء. هذه الإطلالة البسيطة والراقيـــــــة نالت استحسان متابعيها.

اما الفنانة سلاف فواخرجي أطلت على جمهورها بصورة لها بفستان أسود بلا أكمام، معبرة عن أناقتها ورقيها.هذه الصورة لاقت تفاعلاً كبيراً من متابعيها الذين أشادوا بجمالها وإطلالتها المميزة. ونشرت الفنانة اللبنانية نسرين طافش صورة لها بفستان وردي قصير، وكتبت عليها «عيد مبارك»، متمنية لجمهورها عيداً سعيداً ومباركاً.هذه الإطلالة الأنيقة والمرحة عكست روح العيد وأضفت جواً من البهجة على صفحتها.


مشاهدات 148
أضيف 2024/06/22 - 1:21 PM
آخر تحديث 2024/06/30 - 3:04 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 269 الشهر 11393 الكلي 9361930
الوقت الآن
الأحد 2024/6/30 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير