الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
الوفد المشترك ينجز جميع متطلبات إنجاح مهمة الأولمبي في باريس

بواسطة azzaman

الوفد المشترك ينجز جميع متطلبات إنجاح مهمة الأولمبي في باريس

 

بغداد- الزمان

أنجز الوفد المشترك بين اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية واتحاد كرة القدم جميعَ متطلبات إنجاح رحلة منتخبنا الأولمبي إلى أولمبياد باريس التي ستنطلق الشهر المقبل.

وأوضح الأمين العام للجنة الأولمبية، هيثم عبد الحميد إن (الوفد المشترك قام بجولة مكثفة في ملاعب التدريبات والملعب الرئيسي لمباريات منتخبنا الأولمبي.

واطلع على مقر سكن البعثة وتفاصيل الطعام وغرف اللاعبين والطواقم الإدارية والفنية).

وأكد عبد الحميد إن (المكتب التنفيذي والعاملين في اللجنة الأولمبية يبذلون أقصى الجهود لحسم جميع المتعلقات قبل شهر من انطلاق معسكر منتخبنا الأولمبي المقرر إقامته في ضواحي مدينة بوردو).

وأشار عبد الحميد إلى إن (بعثة منتخبنا الأولمبي ستتخذ من فندق ماريوت في مدينة ليون مقراً لها تأهباً لملاقــــــــــاة منتخبات أوكرانيا والأرجنتين والمغرب).

من جانبه، بيّن الأمين المالي للجنة الأولمبية سرمد عبدالإله إن (الوفد المشترك عقد اجتماعات مكثفة خلال اليومين الماضيين في مدينة ليون، حيث تم اللقاء بممثلي اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس، والتباحث مـــــــــــعهم بشأن جميع الأمور اللوجستية التي من شأنها أن تسهم في إنجاح رحلة منتخبنا الأولمبي بدءاً من مرحلة الدخول بمعسكر تدريبي مروراً بخوض منافسات الأولمبياد).

من جهته، قدّم المدير الإداري للمنتخب الأولمبي عبد الجبار هاشم شكره وتقديره العاليين للجنة الأولمبية لما بذله القائمون عليها من تسهيلات وخدمات ستصب في مصــلحة منتخبنا الأولمبي، مبيناً في الوقت نفسه أن اللجنة الأولمبية وفرت كل ما تم طلبه من دون أي معرقلات لمسيرة المنتخب الأولمبي.

يذكر أن (الوفد المشترك ضم الأمين العام للجنة الأولمبية هيثم عبدالحميد، والأمين المالي سرمد عبدالإله، والمدير الإداري للمنتخب الأولمبي عبدالجبار هاشم، والمحلل الفني للمنتخب الأولمبي عبدالأمير ناجي، فضلاً على السكرتير الأول في سفارة جمهورية العراق في فرنسا أرشد مظهر، والمنسق العام للاتحاد العراقي لكرة القدم في قارة أوروبا .

واستقبل رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية عقيل مفتن، بمكتبه الخاص في مقر اللجنة، الفنان سامي قفطان.

وأشاد عقيل مفتن بالعطاء الكبير والمسيرة الفنية الناجحة لأحد أهم الممثلين في تاريخ الفن العراقي والعربي، مبيناً إن (القدير سامي قفطان يحظى بشعبية واسعة بين أبناء الشعب العراقي، فهو مدرسة مهمة من مدارس فن التمثيل العراقي من خلال ما قدمه من أدوار مهمة وناجحة منذ ولوجه عالم التمثيل حتى الآن).

من جانبه، ثمّن قفطان الخطوات الايجابية التي أقدم عليها عقيل مفتن وأعضاء المكتب التنفيذي، ما انعكس بشكل كبير على نتائج المنتخبات العراقية بمختلف الفعاليات الرياضية في المحافل الخارجية. هذا وحضر اللقاء أيضاً، عضو المكتب التنفيذي حسين العـــميدي و ثامر الناصري .


مشاهدات 293
أضيف 2024/06/11 - 4:16 PM
آخر تحديث 2024/06/30 - 3:40 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 296 الشهر 11420 الكلي 9361957
الوقت الآن
الأحد 2024/6/30 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير