الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
رامية عراقية تعسكر في الإمارات تحضيراً لأولمبياد باريس

بواسطة azzaman

رامية عراقية تعسكر في الإمارات تحضيراً لأولمبياد باريس

 

بغداد- الزمان

تواصل لاعبة منتخب العراق للرماية بفعالية البندقية الهوائية زينب محمد، تحضيراتها المكثّفة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبيّة، والتي ستنطلق فعاليّاتها خلال شهر تموز المقبل في العاصمة الفرنسية باريس.

وقال رئيس الاتحاد العراقي للرماية صبيح مراد إن (إتحاد اللعبة يسعى للوصول بلاعبة المنتخب زينب محمد إلى أعلى درجات الجاهزية التامة من خلال المعسكر التدريبي الذي سيقام في الإمارات خلال شهر حزيران الحالي، ويستمر حتى انطلاق منافسات فعاليات الدورة الأولمبية). وأشاد مراد (بالدعم الكبير الذي تقدمه اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية عبر إقامة المعسكرات التدريبية والاحتكاك مع منتخبات لها باع طويل في مجال رياضة الرماية، وهذا يهدف إلى إنجاح ورفع مستوى اللاعبين فنيا وبدنيا).

فرصة كبيرة

وأضاف مراد إن (معسكر إلامارات يعد محطة مهمة لإعداد اللاعبة زينب محمد التي ستشارك في النهائيات الأولمبية، وفرصة كبيرة لها لكسب الخبرة من خلال إجراء التدريبات واللقاءات الودية مع نظيراتها اللاعبات الإماراتيات).

من جهتها، أبدت لاعبة منتخب العراق للرماية زينب محمد، سعادتها بالمشاركة في نهائيات أولمبياد باريس، كونها ستفتح المجال أمامها لكسب المزيد من الخبرة عبر الاحتكاك مع أبطال اللعبة في العالم.


مشاهدات 275
أضيف 2024/06/05 - 10:59 PM
آخر تحديث 2024/06/30 - 2:45 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 279 الشهر 11403 الكلي 9361940
الوقت الآن
الأحد 2024/6/30 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير