الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
82 فناناً يتنافسون في مسابقة (إحنه بظهركم) للكاريكاتير

بواسطة azzaman

82 فناناً يتنافسون في مسابقة (إحنه بظهركم) للكاريكاتير

 

بغداد - علي إبراهـيم الدليمي

ضمن الحملة الامنية للوقاية من الابتزاز الالكتروني وتحت شعار (إحنه بظهركم)، وبالتعاون بيت الكاريكاتير العراقي، نظم جهاز الامن الوطني العراقي مسابقة ومعرض الكاريكاتير، بالموضوعات التالية:  أهمية معرفة دور جهاز الأمن الوطني في المساعدة والمساهمة في حفظ ومعالجة ومتابعة الحالات والقضايا الابتزاز الالكتروني ،معرفة أساسيات عمل مواقع التواصل الاجتماعي،  المحافظة على اعدادات الخصوصية القوية للهاتف والتحديث المستمر للتطبيقات، استخدام كلمة مرور قوية تضم (ارقام، أحرف، رموز) لجميع حسابات الشخصية، عدم فتح الروابط العشوائية في المواقع التواصل الاجتماعي والروابط المجهولة المرسلة من اشخاص مجهولين،  تجنب تسجيل دخول الى حساباتك عبر شبكات الانترنت المجانية كونها معرضة للاختراق، تجنب استخدام الحسابات الجاهزة التي تباع في المكاتب الهواتف النقال، تفعيل ميزة المصادقة الثنائية والتي تتيح لك ادخال رمز امان اضافي عند الدخول الى حساباتك الشخصية، عدم مشاركة أرقام الهواتف والحسابات وكلمات المرور مع أي شخص،التحذير عند بيع أو شراء أو تبديل الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو الحواسيب، الابلاغ عن حالات الابتزاز بالاتصال على الخط الساخن 131 جهاز الامن الوطني.

وبعد فرز وتحكيم الأعمال المشاركة، من قبل لجنة التحكيم الفنية الخاصة، التي ضمت كل من الفنانين :عبد الرحيم ياسر، خضير الحميري، قاسم حسين،علاء كاظم وغزال محمد،أحرز المركز الاول علي عبد الحليم.فيما جاءت في المركز الثاني سرى غزوان.ونال المركز الثالث عباس راضي.فضلاً عن تقدير أسماء أفضل عشرة أعمال بدروع خاصة بالجهاز الامن الوطني، لكل من: 

كفاح محمود، عادل صبري، وصفي فالح، جاسم محمد، علي علاوي، ليث خالد، زاهد المرشدي،احمد الصالح، علي الساعدي ووائل رياض. وستمنح شهادات تقديرية لجميع المشاركين. وطباعة فولدر بالمشاركات ليتم توزيعه على العوائل العراقية. لغرض التثقيف بذلك.

وبلغ عدد المشاركين في المسابقة 82 فناناً ، تنافسوا من خلال 330 عملاً كاريكاتيرياً عالجت مشكلة جرائم الإبتزاز الألكتروني.

وسيقام بعد عيد الأضحى المبارك، معرضا خاصا بهذه المناسبة، وحفل توزيع الجوائز والدروع والشهادات التقديرية على المشاركين.

وقد رصدت جوائز مادية للفائزين الثلاثة في المسابقة من قبل جهاز الأمن الوطني العراقي وكانت كما يأتي:

الفائز الاول: مليون دينار عراقي.

والفائز الثاني: سبعمائة وخمسون ألف دينار عراقي.

والفائز الثالث: خمسمائة ألف دينار عراقي.


مشاهدات 308
أضيف 2024/05/29 - 3:36 PM
آخر تحديث 2024/06/30 - 2:12 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 351 الشهر 11475 الكلي 9362012
الوقت الآن
الأحد 2024/6/30 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير