الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
أعمال (الشرقية) تحظى بحصة الأسد من جوائز الهلال الذهبي

بواسطة azzaman

أعمال (الشرقية) تحظى بحصة الأسد من جوائز الهلال الذهبي

بغداد - الزمان

حصدت اعمال قناة (الشرقية) خلال الدورة الرمضانية الماضية حصة الاسد خلال مهرجان الهلال الذهبي بدورته السادسة التي اقيمت الخميس الماضي ببغداد وحملت اسم الفنان جواد الشكرجي.فقد فاز مسلسل (العائلة اكس) بسبعة جوائز هي افضل عمل درامي مناصفة مع مسلسل(عسل مسموم)كما فاز (العائلة اكس ) بجائزتي افضل اخراج ،افضل مؤلف(علي فاضل) ،جائزة لجنة التحكيم الخاصة (هيثم عبد الرزاق)،افضل ممثلة (جمانة كريم)،افضل ممثل ثانٍ (يحيى ابراهيم)افضل ممثل واعد (يوسف عمر).

ومنح المهرجان جائزة لجنة التحكيم الخاصة جائزة افضل مخرج الى الفنان حسن حسني عن مسلسل (روح) كما نال المسلسل جائزة افضل (تايتل)، كما منح المهرجان جائزة خاصة للممثلة زهراء غازي عن دورها بمسلسل روح التي اعلنت عن فرحتها بالجائزة .

واقيم المهرجان المعتمد بشكل رسمي من قبل نقابة الفنانين العراقيين بحضور كبار الفنانين وأبطال الأعمال الرمضانية لموسم 2024، وبمشاركة فنانين عرب، من بينهم المصري أحمد زاهر.وهنأ نقيب الفنانين العراقيين جبار جودي في كلمته جميع صناع الأعمال الدرامية مشيدا(بالفائزين و دورهم وعطائهم وتكاتفهم من أجل منجز يليق بالعراق وتاريخه). فيما ألقى منظم المهرجان حيدر النعيمي، كلمة أشاد فيها بالأعمال الفنية لهذا العام.


مشاهدات 391
أضيف 2024/05/11 - 1:35 PM
آخر تحديث 2024/06/29 - 12:28 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 328 الشهر 11452 الكلي 9361989
الوقت الآن
الأحد 2024/6/30 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير