الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
الشباب توجّه بتطبيق بنود الجودة في ملعب البصرة الدولي

بواسطة azzaman

الشباب توجّه بتطبيق بنود الجودة في ملعب البصرة الدولي

 

بغداد- الزمان

بتوجيه من وزير الشباب  أحمد المبرقع، نحو تطبيق بنود الجودة المواصفة القياسية ايزو 9001، في ملعب البصرة الدولي، نفذ قسم إدارة الجودة الشاملة والتطوير المؤسسي في وزارة الشباب والرياضة، ورشة عن آلية تطبيق المواصفة، مع تهيئة وثائق نظام إدارة الجودة، بمشاركة ملاكات المدينة الرياضية في البصرة.

وبينت مدير القسم الجودة يسرى حميد أن (الورشة تستمر لخمسة أيام وفق المعايير المعتمدة عالمياً، وأن حصول ملعب البصرة الدولي على شهادة الايزو 9001 لعام 2015 يشكل نقلة مهمة، كون الشهادة معتمدة عالمياً، وتأتي تماشياً مع البرنامج الحكومي في جميع مفاصل العمل الحكومي، وستكون شهادة رسمية لمنشأ رياضي كبير في العراق) مبينةً أن (الإنجاز المتحقق جاء بدعم وإشراف  وزير الشباب والرياضة).

 وأشارت حميد إلى أن ( القسم استكمل المرحلة الأولى من تأهيل ملعب البصرة الدولي، إذ اشتملت الورشة استعراضاً لخطة التأهيل، وقياس الفجوة، وتشكيل الفرق الرديفة، والتعريف بفقرات المواصفة الدولية، التي سيتم إطلاقها في الملعب، فضلاً عن تهيئة الوثائق التنظيمية، ومراجعة نظام الإدارة في هذا الصرح الرياضي المهم.

مؤكدةً أن تطبــــــــــيق معايير ومتطلبات الجودة القياسية، طبقاً للمواصفات الدولية في جميع الملاعب وإداراتـــها ومراكزها، ومواكبة التطورات العالمية في النظم الإدارية ومنهجيتها، للوصول إلى مستوى عالمي مضمون).


مشاهدات 135
أضيف 2024/05/01 - 5:09 PM
آخر تحديث 2024/05/17 - 9:54 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 176 الشهر 6647 الكلي 9244685
الوقت الآن
الجمعة 2024/5/17 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير