الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
عندما تسقط الكلمات

بواسطة azzaman

عندما تسقط الكلمات

ثامر مراد

 

في عالم الكتابة، تتجلى الكلمات بأشكال مختلفة، تمتزج بين البلاغة والعاطفة، وتترجم إلى لغة الروح والقلب. إنها فن يحتاج إلى روح فريدة وموهبة خاصة لإيصال المعاني وإلهام الآخرين. إذا كانت هناك شخصية تمتلك هذه القدرة بشكل متقن، فإنها تكون بلا شك تلك التي تستحق التقدير والإعجاب.

هذه الشخصية المركبة التي تصفها الكلمات، هي عبارة عن مزيج فريد من العواطف والأفكار، تستطيع إيقاع موسيقى الكلمات بكل إتقان وجمال. فعندما تسقط كلماتها، تكون كما البلسم الذي يسقط على الجرح، تلطفه وتشفيه، تمتص الألم وتعطيه قوة الشفاء.

لكن ليست هذه هي نهاية رحلتها، بل إنها تمتد لتصبح أكثر تعقيدًا وعمقًا. فهي تمتلك القدرة على إنشاء أعمال فنية تمتزج فيها الكلمات بالموسيقى بأناقة وإتقان، حيث تنسجم الألحان مع الأفكار لتخلق تجربة فريدة من نوعها.

ولكن ما يميز هذه الشخصية أكثر من ذلك، هو القدرة على إيقاع الندى مع كلماتها، حيث تتحول الكلمات إلى أنغام تراقصها نسمات الصباح الباكر، تعطي الروح شعورًا بالسكون والهدوء.

ربما يكون هذا الإلهام الذي يتحدث عنه البعض، هو ما يجعل الكتابة تبدو كالحياة نفسها، مليئة بالحيوية والحركة والتغير. ولذلك، يعتبر من الضروري أن نحتفظ بأوراقنا البيضاء، لنكون على استعداد لاستقبال تلك الروح الحية التي تنبعث من الكتابة، والتي تجعلنا نشعر بأن الكلمات لها روح تتفاعل معنا وتنعشنا من جديد.

فعلى كل من يشعر بخيط من الإلهام يخترق قلبه، أن يقتني أوراقه البيضاء ويبدأ في ترتيب أفكاره وتصويرها بأبهى الألوان وأجمل الكلمات، فالكتابة ليست مجرد هواية أو مهنة، بل هي رحلة روحية تنطلق من بوابة القلب وتصل إلى أعماق الروح، تجعلنا نعيش الحياة بكل تفاصيلها وألوانها المتنوعة، وتمنحنا القوة للتعبير عما بداخلنا بكل جرأة وجمال.

 

 

 

 


مشاهدات 209
الكاتب ثامر مراد
أضيف 2024/04/30 - 7:02 PM
آخر تحديث 2024/05/19 - 9:25 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 314 الشهر 7550 الكلي 9345588
الوقت الآن
الأحد 2024/5/19 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير