الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
الإختيار المناسب

بواسطة azzaman

الإختيار المناسب

جواد عبد الجبار العلي

 

دأبت وزارة الداخلية بوزيرها عبد الامير الشمري من أن تكون خادمة وحامية للمواطن وأن يكون لها موقعٌ خارج حدود الوطن، وما حضور الوزير لمؤتمر وزراء الداخلية العرب وإلقائه كلمته التي أكد فيها على حرص العراق حكومة وشعبا على الامن العربي والاقليمي وكونه الداعم الأهم والفاعل لكافة نشاطات المكاتب المرتبطة بمجلس وزراء الداخلية العرب.. وتأكيده على أن يكون اختيار رئاسة هذه المكاتب ممن لهم الخبرة والدراية والمعرفة في مجال الامن الاقليمي والعربي. وعلى هامش المؤتمر جرت انتخابات لاختيار مساعد الامين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب وقد اختير اللواء فلاح شغاتي لهذا المنصب المهم ليس فقط لشخصه المهم وخبرته العالية وانما هو مكسبا عراقيا لشخصية سبق وان عمل في المجال نفسه وله الكفاءة والحضور العراقي والعربي المتميز..

 اليوم العراق بحاجة لأن يكون له دور كبير في هذه المحافل العربية والدولية لعكس صورة العراق الحقيقة والفاعلة وعن الشخصيات التي لها الكفاءة في المجال التي تعمل فيه .. وما اختيار اللواء فلاح شغاتي بالاجماع من قبل وزراء الداخليه العرب هو دليل على ان وزارة الداخلية عَرفت كيف تختار وتُرشح الاشخاص المناسبين للمناصب.

نبارك لوزارة الداخلية ان يكون للعراق هذا المنصب واختيار العراق كمقراً للأمانة العامة الوزراء الداخلية العرب حيث يعلم الجميع أن العراق له القدرة والخبرة الكبيرة لإدارة هكذا تجمعات مهنية عالية .

 


مشاهدات 387
الكاتب جواد عبد الجبار العلي
أضيف 2024/03/02 - 2:16 AM
آخر تحديث 2024/06/26 - 2:21 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 366 الشهر 11490 الكلي 9362027
الوقت الآن
الأحد 2024/6/30 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير