الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
إشادة بمستوى الخدمات المقدمة لزوار كربلاء

بواسطة azzaman

528 فندقا إستقبل القادمين خلال الشعبانية

إشادة بمستوى الخدمات المقدمة لزوار كربلاء

 

كربلاء - محمد فاضل ظاهر

اكد مدير سياحة كربلاء علاوي الدعمي ان ( عدد الفنادق التي تم تهياتها لاستقبال الزوار القادمين الى كربلاء خلال الزيارة  بلغ 528  فندقا ).

 مبينا  ان( اغلب الزوار التي استقبلتهم الفنادق في كربلاء من دول عربية واسلامية ومنها ايران والبحرين  ولبنان والهند وباكستان والبحرين والكويت). وقال الدعمي  في اتصال هاتفي ل( الزمان) امس.

 ان( اجور الفنادق لازالت مستقرة ولم تشهد اي زيادة ولكن سرعان ماتتاثر من حيث العرض والطلب واشاد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني خلال زيارته الى كربلاء  يوم امس بمنظومة المراقبة الامنية عبر الكاميرات التي تعتمدها محافظة كربلاء من خلال غرفة العمليات لمتابعة سير مراييم الزبارة الشعبانية .

فتوى الجهاد

وبارك خلال حديث له مع محافظ كربلاء  والقيادات الامنية ورئيس مجلس المحافظة  الامة الاسلامية والمراجع العظام والشعب العراقي زيارة النصف من شعبان لمناسبة ذكرى ولادة الامام المهدي.مستذكرا( بهذه المناسبة فتوى الجهاد الكفائي ووقوف الشعب صفا واحدا ضد الارهاب الداعشي كما استمع الى شرح مفصل قدمه المحافظ نصيف جاسم الخطابي عن عمل المنظومة واهميتها في متابعة سير الخطة الامنية والخدمية الخاصة بالزيارة السعبانية بالاضافة الى جانبها الايجابي التي من خلالها يتم كشف الحالات التي قد تعكر  صفو الزيارة وملاحقتها بالسرعة الممكنة).

واشاد زائرون قادمون من مختلف المحافظات بمستوى الخدمات المقدمة لهم خلال زيارتهم الى مدينة كربلاء معربين عن( تقديرهم وامتنانهم للقوات الامنية لما لمسوه من حسن التعامل والتعاون الجيد فيما بينهم ). واوضحو ل( الزمان) امس. (نحن  من ليلة وصولنا الى كربلاء ولحد الان لم نلمس اي تلكؤ في مستوى الخدمات).

واثنوا على الخطة الامنية والخدمية من قبل العتبات المقدسة والحكومة المحلية  والقوات الامنية واهالي كربلاء لحسن الخدمة المقدمة لهم وانسيابية سير الزوار وعدم وجود قطوعات مما سهلت حركة الزوار القادمين الى كربلاء لاداء مراسيم الزيارة الشعبانية).


مشاهدات 268
أضيف 2024/02/26 - 11:02 PM
آخر تحديث 2024/07/15 - 7:04 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 88 الشهر 6861 الكلي 9368933
الوقت الآن
الثلاثاء 2024/7/16 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير