الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
إتحاد الكرة ينفي حرمان أمجد عطوان من تمثيل المنتخب مدى الحياة

بواسطة azzaman

إتحاد الكرة ينفي حرمان أمجد عطوان من تمثيل المنتخب مدى الحياة

 

بغداد - الزمان

 نفى الاتحاد العراقي لكرة القدم، الأخبارَ المُتداولة في بعضِ وسائلِ الإعلام حول حرمان الاتحادِ الآسيويّ لاعب المنتخب الوطنيّ العراقي أمجد عطوان من تَمثيلِ المُنتخبِ مدى الحياة.

واوضح الاتحادُ في بيان  أن (هذه الأخبارَ غيرُ صحيحةٍ، ولا تستندُ إلى الواقع بصلةٍ) مشيراً الى أنه (لابدَّ من التعامُلِ بموضوعيةٍ ومصداقيةٍ مع الأخبارِ المُتعلقة بالمُنتخبِ الوطنيّ، لإبعاده عن الدخولِ في إشكالاتٍ لا تخدمُ مِشوارهُ المُقبل في التصفياتِ الآسيويّة المؤهلة إلى كأس العالم).

ودعا الاتحادُ جميع وسائلِ الإعلام الى توخي الدقة في نقلِ الأخبار، والحُصول عليها من منابعها الرئيسيّة، لتكون العلاقةُ بين الأطرافِ كافة مبنيةً على أسسٍ رصينةٍ، مع تَوفيرِ الدعم الكاملِ للمُنتخبِ الوطنيّ في التصفياتِ الآسيويّة المؤهلة إلى نهائياتِ كأس العالم التي يتصدرُ فيها منتخبنا مجموعته بجدارةٍ واستحقاق.

طرق قانونية

وتابع انه سيقوم باللجوءِ إلى الطرقِ القانونيّة بحقِّ كل مَن ينشرُ ويروجُ الأخبارَ المضللة التي تسهمُ في إرباكِ الأجواء في المُنتخبِ الوطنيّ وعن الاتحاد، فغايتنا جميعًا تهيئةُ الأرضية المناسبة لتَحقيقِ منتخبنا الأهداف المرسومة، وفي مقدمتها الوصولُ إلى كأسِ العالم.

وكشف مصدر في الاتحاد العراقي لكرة القدم،  عن قيام الاتحاد الآسيوي بحرمان اللاعب امجد عطوان من تمثيل المنتخب العراقي مدة الحياة بعد اكتشاف تزوير جواز سفره.

ومن جهة اخرى أكد قائد المنتخب الاولمبي العراقي منتظر محمد أن (نادي الاستقلال الايراني قدم طلباً رسمياً لإعادته مجدداً إلى صفوف الفريق في الانتقالات الشتوية الحالية).

وقال محمد في تصريح صحفي (ألعب حالياً في نادي مس رفسنجان، واليوم قدم نادي الاستقلال طلباً رسمياً لغرض اعادتي مجدداً للفريق في الانتقالات الشتوية الحالية).

وأوضح أن (رغبة النادي بإعادتي جاءت بطلب وبرغبة شديدة لنجم المنتخب الوطني الايراني السابق ومدرب فريق الاستقلال الحالي جواد نيكونام).

واشار الى انه (غادر نادي الاستقلال على سبيل الاعارة بسبب السقف المالي الصعب لنادي الاستقلال في بداية الموسم الحالي) مبينا ان (نادي الاستقلال يعد من أبرز الأندية الإيرانية والاسيوية ويطمح كل لاعب أن يمثله).


مشاهدات 543
أضيف 2024/02/09 - 9:35 PM
آخر تحديث 2024/06/30 - 3:55 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 351 الشهر 11475 الكلي 9362012
الوقت الآن
الأحد 2024/6/30 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير