00964 790 110 7676     azzaman_iraq@yahoo.com
  منتخب أحداث المصارعة الرومانية يحل خامساً بإختتام بطولة آسيا

رياضة
أضيف بواسـطة admin
النـص :

إتحاد الملاكمة: المنافسات المحلية تسفر عن خامات إستثنائية

منتخب أحداث المصارعة الرومانية يحل خامساً بإختتام بطولة آسيا

 

بغداد- الزمان

حصل المنتخب العراقي بالمصارعة على المركز الخامس باختتام بطولة آسيا للأحداث بالمصارعة الرومانية في البحرين.

وأحرز المنتخب الايراني المركز الأول يليه كازاخستان بالمركز الثاني والهند بالمركز الثالث.

وقال شعلان عبد الكاظم رئيس الاتحاد العراقي في تصريح صحفي إن مصارعينا حصلوا في النزالات الفردية على نتائج جيدة بعد أن أحرز 3 مصارعين المركز الرابع في حين حل 4 أخرين بالمركز الخامس.

واضاف، ان هذه النتائج تعد جيدة قياسا بقوة الفرق المنافسة التي تحتل مراكز الصدارة على الصعيد القاري.

وأوضح عبد الكاظم، أن المصارعين العراقيين قد ظهروا بمستوى متميز في هذه البطولة بعد الأداء الرائع والإمكانيات العالية التي يتمتعون بها قياسا بفترة الإعداد التي لم تكن بالطويلة.

ومن جهة اخرى أكد أمين سر الاتحاد العراقي المركزي للملاكمة علي موسى جواد، أن بطولة أندية العراق فئة الشباب التي أقيمت في السليمانية أفرزت العديد من الخامات التي سيكون لها شأن كبير في قادم المنافسات.

مستوى الطموح

وقال جواد في تصريح صحفي إن البطولة كانت بمستوى الطموح، وقد أسفرت عن اكتشاف خامات استثنائية في فئة الشباب لم تظهر في البطولات السابقة، مبيناً، أن اتحاد اللعبة سوف يقوم بتسجيل أسماء اللاعبين ذوي الخبرة والمهارة العاليتين والذين احرزوا مراكز متقدمة في هذه البطولة لتمثيل المنتخب الوطني في المشاركات الخارجية.

وأضاف جواد، أن الاتحاد يستعد لتنظيم معسكرات تدريبية للاعبي المنتخب قبل الدخول في المنافسات القارية والعالمية وخاصة بطولة العرب التي ستقام في مصر شهر آب المقبل، لافتاً إلى أن الأسماء التي ستمثل المنتخب الوطني في البطولاتِ الخارجية باتت معروفة لدى الجميع، ولكن مهما كان حجم الموهبة فلا يمكن لها النجاح دونما توفر الدعم والاهتمام اللازم.

يذكر، أن فريق الاتصالات أحرز المركز الأول في بطولة أندية العراق والتي حملت اسمَ الراحل شياع جواد، فيما جاء المرور ثانياً، أما المركز الثالث فجاء مناصفةً بين فريقي دجلة وجالنجر.

عدد المشـاهدات 97   تاريخ الإضافـة 04/07/2022   رقم المحتوى 65007
تواصل معنا
 009647901107676
 azzaman_iraq@yahoo.com
الأربعاء 2022/8/17   توقيـت بغداد
تابعنا على