00964 790 110 7676     azzaman_iraq@yahoo.com
  الشريعة: سعداء بالفوز والوصول إلى الدور ربع النهائي لكأس العرب

رياضة
أضيف بواسـطة admin
النـص :

المحترف بلند آزاد يصل بغداد قبيل إلتحاقهِ بتدريباتِ الشباب

الشريعة: سعداء بالفوز والوصول إلى الدور ربع النهائي لكأس العرب

 

بغداد - الزمان

حققَ منتخبنا الوطنيّ لكرةِ الصالات فوزاً مستحقاً على نظيره الجزائريّ بثلاثة أهدافٍ مقابل هدفين ضمن منافساتِ الجولةِ الثانيّة من بطولةِ كأس العرب، الجارية فعاليتها حالياً في مدينةِ الدمام السعوديّة، وسجلَ لمنتخبنا اللاعبون فادي علاء وسالم فيصل وحيدر مجيد.

بطاقة تأهل

وقالَ المدير الفنيّ لمنتخبنا الوطني، ناظم الشريعة: إنه رغم صعوبة المباراةِ إلا أن الهدف تحققَ بالحصولِ على بطاقةِ التأهل إلى الدورِ ربع النهائي.

وأضافَ: وقعنا في مجموعةٍ صعبةٍ، لكن اللاعبين كانوا على قدرِ المسؤولية بتحقيقِ نتائج طيبةٍ في هذه البطولة. مشيراً إلى: إنه كان قلقاً من ظهورِ الإجهاد على المنتخب، بعد أن خاضَ مباراةً قويةً أمام المنتخبِ المصري مبيناً إن الإصرار على تحقيقِ الفوز هو السمةُ البارِزة في مواجهةِ المنتخبِ الجزائري الذي يضمُ في صفوفه لاعبين من فرنسا وبلجيكا.

ومن جهته، أكدَ عُضو الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، رئيس الوفد، يحيى زغير: إنه سعيدٌ بتأهلِ المنتخب إلى الدورِ ربع النهائي منوهاً إلى إن المنتخب قدّمَ أداءً كبيراً، ويُحسب لهؤلاء الأبطال حيث كان الفوزُ مستحقاً.

ومن جهة اخرى وصل إلى مطار بغداد الدولي، اللاعب المحترف، بلند آزاد عمر، تمهيداً لانضمامهِ في تدريباتِ منتخب الشباب، دون 20 عاماً، والذي يستعد للمشاركة ببطولة كأس العرب في السعودية نهاية الشهر القادم.

وكان في استقبال، اللاعب المحترف بصفوف فريق غرافشاب الهولندي، بمطار بغداد، المدير الإداري للمنتخب، نديم كريم، والذي أكمل الاجراءات الادارية للاعب بعد رحلة جوية استمرت لساعات طويلة، بدأت من هولندا صوب تركيا ومن ثم الى العاصمة بغداد.

وعبر، بلند آزاد، عن سعادته بالتواجد في بغداد والانضمام لتدريبات منتخب الشباب الذي تنتظره مشاركة مرتقبة تتمثل ببطولة كأس العرب نهاية الشهر المقبل في المملكة العربية السعودية.

يذكر أن الجهاز الفني لمنتخب الشباب وجه الدعوة إلى أربعةِ لاعبين يحترفون خارج العراق للانضمام لتشكيلته.

افتتاح مشوار

باركَ وزيرُ الشَباب والرياضة، رئيس الاتّحاد العراقيّ لكرةِ القدم، عدنان درجال، فوزَ منتخب الصالات على نظيره الجزائريّ بثلاثةِ أهدافٍ مقابل هدفين ضمن الجولةِ الثانية لبطولةِ كأس العرب، وكذلك قدّمَ التهاني لمنتخبِ الناشئين بعد تغلبه على نظيره اليمنيّ بهدفين مقابل هدفٍ في افتتاحِ مِشواره في بطولةِ غرب آسيا.واتصلَ رئيسُ الاتحاد بوفدي المنتخبين، وهنأهما على الأداءِ الجيدِ وروحيّةِ الإصرارِ والعزيمةِ على تحقيقِ الفوز في المُباراتين مؤكداً إن الفوزَ يمنح اللاعبين القوةَ المعنويّة لمواصلةِ المشوار بنجاحٍ كبيرٍ وتميزٍ وعدم التوقف والالتزام بتطبيقِ الواجبات في المباريات .مشيراً إلى إن فوز منتخب الصالاتِ على شقيقه الجزائريّ يعطي الدليلَ على أن القادم أفضل، كما أن منتخب الناشئــــين في بدايةِ مشواره وهي إشارةٌ إلى أن باستطاعته تقديم الأحسن في المبارياتِ المُقبلة.

واختتمَ رئيس الاتحاد، عدنان درجال، حديثه قائلاً على منتخباتنا المُشاركةِ في البطولاتِ كافة أن يقدموا أفضلَ المُستوياتِ في المبارياتِ وينتزعوا الفوزَ لإسعادِ جمهورنا الكريم.

عدد المشـاهدات 64   تاريخ الإضافـة 22/06/2022   رقم المحتوى 64547
تواصل معنا
 009647901107676
 azzaman_iraq@yahoo.com
الثلاثاء 2022/7/5   توقيـت بغداد
تابعنا على