الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
معدّل الوفيات بسبب فايروس كورونا ينخفض بسرعة

بواسطة azzaman

كيفية الإستمرار في تحسين الحالة

معدّل الوفيات بسبب فايروس كورونا ينخفض بسرعة

 ترجمة: حسين سرمك حسن

لانس دي جونسون

في مارس 2020 تم الإعلان عن معدل وفيات كورونا covid-19 بأنه مخيف بنسبة 3.4 من قبل منظمة الصحة العالمية وخبراء مثل الدكتور أنتوني فوسي. مع جمع المزيد من البيانات بمرور الوقت ، انخفض معدل الوفيات. أحدث الأرقام من مراكز السيطرة على الأمراض (CDC) تفصل معدل الوفيات حسب الفئة العمرية.

إذا أصيب شخص ما بالعدوى ، فقد أعدت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها “أفضل تقدير حالي” لمعدل الوفيات بناءً على البيانات التي تم جمعها من مارس حتى سبتمبر مع الأخذ في الاعتبار عامل R صفر.

يجب أن يتعلق معدل الوفيات بفيروس كورونا فقط بمن هم في سن 70 وما فوق

استنادًا إلى عامل R الذي يبلغ 2.5 فإن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 1  و 19 عامًا ، إذا أصيبوا ، معرضون فقط لخطر الموت 0.0003. الخطر على أطفال المدارس منخفض للغاية ؛ يجب ألا تغلق المدارس أو تطبق مثل هذه الضوابط السلوكية الصارمة.

بالنسبة للشباب ومتوسطي العمر ، الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و49 عامًا ، لا يزال خطر الوفاة ضئيلًا ، تقريبًا .0002.0. يجب أن يعيش كل شخص بالغ في سن العمل تقريبًا حياته بشـــــــكل طبيعي قدر الإمكان ، ولم تعد تخضع لسيطرة التفويضات التعسفية.

كما هو الحال مع معظم الإصابات ، يبدو أن خطر الوفاة أكبر قليلاً بالنسبة لأولئك الذين تتراوح أعمارهم بين 50 و 69 عامًا: خطر الموت بالنسبة لأولئك المصابين في هذه الفئة العمرية هو 0.005. إحصائية الوفيات الوحيدة المتعلقة بالوفيات هي للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 70 عامًا فما فوق. معدل الوفيات للأفراد المصابين في هذه المجموعة هو 1 من 20. للأسف ، أدت السياسات التي وضعها الحاكم أندرو كومو في نيويورك إلى عودة مرضى كورونا الإيجابيين إلى دور رعاية المسنين ، مما يعرّض السكان الأكثر ضعفاً للخطر ويزيد معدل الوفيات.

كيف نستمر في خفض معدل الوفيات؟

يمكن إجراء تحسينات على معدل الوفيات إذا بدأ كل أمريكي التركيز على تقوية جهاز المناعة لديهم ، بدلاً من الخوف من بيئتهم. يجب توفير هيدروكسي كلوروكوين (HCQ)  والزنك بسهولة لأي مريض يعاني من أعراض عدوى في الجهاز التنفسي. على الرغم من فعاليته في جميع أنحاء العالم ، فقد تم قمع بروتوكول العلاج هذا والكذب بشأنه ، مما أدى إلى ارتفاع معدل الوفيات.

الزنك والسيلينيوم

وجد باحثون طبيون من المركز الطبي لجامعة ليدن في هولندا أن معدن الزنك يمنع تكاثر الفــــيروس ليس فقط لفيروسات كورونا ولكن جميع فيروسات الحمض النووي الريبي الأخرى ، بما في ذلك فيروس شلل الأطفال والفــــــــيروس المخلوي التنفسي وفيروسات البيكورنا وفيروسات الأنفــــــلونزا.

يعمل الزنك عن طريق تصحيح المعالجة المحللة للبروتينات البروتينية الفيروسية. تنقل خصائص الزنك المضادة للفيروسات تنظيمًا أعلى لإنتاج الإنترفيرون ، مما يسمح لجهاز المناعة الفطري بالاستجابة بسرعة أكبر للفيروس للتخلص من العدوى من الجسم. علاوة على ذلك ، يمتلك الزنك نشاطًا مضادًا للالتهابات ويسمح لوظيفة المناعة للخلايا التائية بالعمل بكفاءة ، مما يحد من عواصف السيتوكين التي يتم ملاحظتها في الحالات الشديدة من كورونا. المعادن النزرة الأخرى مهمة لوظيفة المناعة الصحية ، بما في ذلك السيلينيوم.

فيتامين د

وجدت دراسة من إسبانيا أن مرضى كورونا يستجيبون جيدًا لمكملات فيتامين د ، حتى بعد الإصابة. في الدراسة ، تم نقل المرضى الذين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا إلى المستشفى بنسبة 50 في المائة من الوقت الذي تم فيه حجب فيتامين د. لم ينج اثنان من مرضى وحدة العناية المركزة. أعطيت مجموعة أخرى مصابة بفيروس كورونا فيتامين د. شهدت هذه المجموعة قبولًا واحدًا فقط لوحدة العناية المركزة (من بين 50 شخصًا تمت دراستهم) وقد نجا هذا الشخص.

فيتامين سي وكيرسيتين

وجدت دراسة بعنوان “كيرسيتين وفيتامين ج: علاج تجريبي تآزري للوقاية والعلاج من فيروس كورونا اولأمراض ذات الصلة ” أن الكيرسيتين يتدخل “في خطوات متعددة من ضراوة مسببات الأمراض” ، بما في ذلك دخول الفيروس وتكاثر الفيروس وتجميع البروتين “لوقف العدوى الفيروسية وانتشارها. عندما يتم استخدام كيرسيتين بالتآزر مع فيتامين سي ، يصبح الاثنان دواء وقائيًا لعلاج كورونا والتهابات الجهاز التنفسي الأخرى.

جذر عرق السوس

Glycyrrhiza glabra) جذر عرق السوس) هو واحد من العديد من الأعشاب المضادة للفيروسات التي لا تستلزم وصفة طبية والتي يمكن استخدامها لوقف الالتهابات في الجسم. كشفت الدراسات المختبرية التي أجريت على جذر عرق السوس عن نشاط مضاد للفيروسات مثل فيروس نقـــــــص المناعة البــــــــشرية ، وفيروس كورونا المرتبط بالسارس ، والفيروس المخلوي التنفسي ، والفيروسات المنقولة بالاتصال الجنسي ، وفيروس فاكسينيا ، وفيروس التهاب الفم الحويصلي.

الشيح الحلو

مادة الأرتيميسينين A مشتق نشط من عشب الشيح الحلو (Artemisia annua / A. annua). الذي يثبط السارس والفيروسات الأخرى في الدراسات السريرية. يعيق تركيز أسيتات الأورانتياميد في النبات كاثيبسين- L (CTSL) وهو بروتين مهم لفيروس كورونا للدخول إلى الخلايا. يتم تطوير عقاقير مماثلة لاستهداف CTSL لعلاج كورونا ، ويوفر عشب الشيح الحلو نفس الآليات الطبية.

لمعرفة المزيد عن التعايش مع الفيروسات والتغلب على العدوى بشكل طبيعي ، قم بزيارة ImmuneSystem.News.

المصادر تشمل:

.Zerohedge.co

.ProPublica.org

.NaturalNews.com

هذه ترجمة لمقالة:

The mortality rate for covid-19 is falling rapidly, and here’s how we can continue to improve it

by: Lance D Johnson

natural news- Tuesday, September 29, 2020

فضيحة كبرى تبدأ من 2017

توزيع أجهزة فحص كورونا قبل سنوات من إعلان الوباء

ما الذي دفع منظمة الصحة العالمية (WHO) إلى إعلان وباء في الوقت الذي قاموا فيه بذلك؟ كم من الهرج والمرج ، وإغلاق الحكومات، ومراقبة الشركات هو رد فعل مبالغ فيه؟ كم من هذا تم التخطيط له؟ لمن تخدم أجندات الإغلاق والضوابط الاقتصادية في نهاية المطاف؟ هل تعلم أنه تم توزيع مجموعات اختبار فيروس كورونا covid-19 قبل الإعلان عن الوباء؟

اجتمعت مجموعة مؤلفة من 600 طبيب في إسبانيا ووصفوا تفشي فيروس كورونا بأنه “وباء كاذب false pandemic تم إنشاؤه لأغراض سياسية. إن حبس الناس وإقناعهم بأنهم قادرون على نشر عدوى ليس لديهم هي لعنة استبدادية للقمع. يحث هؤلاء الأطباء المتخصصين الآخرين في الرعاية الصحية ، و “وسائل الإعلام والسلطات السياسية على وقف هذه العملية الإجرامية ، من خلال نشر الحقيقة” # لماذا يتم الطعن في حقوق الإنسان في زمن الحاجة الإنسانية؟

في سبتمبر 2019 أصدر المجلس العالمي لرصد التأهب تقريرًا بعنوان “عالم في خطر” يوضح بالتفصيل كيفية إجراء الأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية تدريبات على مستوى النظام وتمارين محاكاة ، بما في ذلك واحد لمواجهة الإطلاق المتعمد لـ “جرثومة تنفسية مميتة”؟

 لماذا تحدث الدكتور أنتوني فوسي وبيل جيتس كثيرا عن وباء مميت وشيك ، قبل وقت طويل من الإعلان عن الوباء؟ لماذا يصرّ هذان الرجلان بشدة على تطعيم سكان العالم كافة؟

لماذا يتم إصدار المراسيم الطبية بهذه القوة العقابية ولماذا تركز استجابة الصحة العامة على تقييد الحرية الشخصية والسيطرة على النشاط الاقتصادي ، لمجرد توقع الإصابة بأمراض معدية؟ لماذا تصادر الدولة الحقوق الشخصية والخصوصية الطبية وتفرض معدات الحماية الشخصية على السكان من خلال الخوف والإكراه؟ في أكتوبر 2019 نظم بيل جيتس تمرينًا لوباء فيروس كورونا في نيويورك بعنوان Event201. ركّز الحدث على كيفية تطعيم كل شخص على هذا الكوكب. من أجل تحقيق هذا الهدف ، سيتعين على السكان أن يكونوا مشروطين بالتنازل عن حقوقهم من أجل “خير الجميع”

# تم توزيع مجموعات اختبار كورونا في عامي 2017 و 2018

هل مجموعات اختبار كورونا مصممة بشكل استراتيجي لإعطاء نتائج إيجابية كاذبة ، وللإفراط في تقدير عدد الحالات لتبرير تدخل الحكومة وعزل الأشخاص الأصحاء؟ لا تمتلك مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها براءة اختراع فيروس كورونا فحسب ، بل تمتلك أيضًا براءة اختراع وحقوق حصرية لطرق الاختبار. لماذا تنتج مجموعات اختبار كورونا نتائج إيجابية كاذبة لدى غير المرضى ، وتنتج أدلة كاذبة لفرض الحجر الصحي على الأشخاص الأصحاء ، والإعلان عن حالات تفشي غير حقيقية؟

لماذا يُسمح للاحتيال الطبي أن يستمر؟

إذا كان فيروس كوروناقد ظهر  في الصين أواخر عام 2019 فلماذا تم توزيع مجموعات اختبار كورونا في جميع أنحاء العالم ، قبل عامين من “الوباء”؟

تكشف قاعدة بيانات حلول التجارة العالمية المتكاملة أنه تم إرسال مجموعات اختبار كورونا إلى البلدان في عامي 2017 و 2018.

بعد انتشار هذه المعلومات التجارية ، حاول حل التجارة العالمي المتكامل World Integrated Trade Solution أو WITS إعادة تسمية أطقم اختبارات “كورونا” بمصطلح غير واضح ، “أطقم الاختبارات الطبية”. في عالم التجارة ، هذا المستوى من الغموض غير مسموح به. على الرغم من محاولة WITS إخفاء الملصق ، إلا أنها لا تستطيع تغيير رمز المنتج. تحتوي “مجموعات الاختبارات الطبية” على نفس رمز المنتج HS 300215 وهي تعني “مجموعات اختبار كورونا” .

لماذا تم التركيز بشكل كبير على بروتوكولات الكشف الخاطئة بينما يتم قمع العلاجات الفعالة لمرض الجهاز التنفسي الذي يسببه فيروس كورونا ؟ لماذا أنظمة المستشفيات سيئة التجهيز لمساعدة أجهزة المناعة لدى المرضى؟ لماذا لا يُسمح حتى بهذه الأسئلة على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث يتحد Facebook مع الديكتاتورية العلمية المعروفة باسم WHO ومراكز تشخيص الأمراض الأمريكية CDC للتحكم في المعلومات؟

لمزيد من المعلومات ، تحقق من Stop World Control. حيث تم إنشاء هذه المنظمة لجمع الأصوات المعارضة التي تهتم بالحرية الشخصية ، والتي تهتم بوقف صعود دولة بوليسية طبية فاشية واستبدادية اجتاحت العالم في عام 2020.

المصادر تشمل:

Lifesitenews.com

StopWorldControl.com

NaturalNews.com

هذه ترجمة لمقالة:

RIGGED: Covid-19 testing kits were distributed years before pandemic was declared

by: Lance D Johnson

Natural News- Sunday, October 04, 2020

 


مشاهدات 1457
أضيف 2020/10/09 - 11:09 PM
آخر تحديث 2024/09/25 - 6:15 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 208 الشهر 38765 الكلي 10027387
الوقت الآن
الجمعة 2024/9/27 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير