الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
تجديد الثقة بكامل زغير رئيساً لنادي الحسين

بواسطة azzaman

تجديد الثقة بكامل زغير رئيساً لنادي الحسين

 

بغداد - الزمان

أشرفت اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية على المؤتمر الانتخابي الذي أقامته إدارة نادي الحسين لاختيار مجلس إدارة جديد يقود النادي للسنوات الأربع المقبلة.

وأسفرت نتائج المؤتمر الانتخابي عن فوز كامل زغير سلطان برئاسة الهيئة الإدارية، فيما فاز بمنصب نائب الرئيس عبدالرضا علي ، و فاضل زغير سلطان أميناً للسر، و كريم مطشر شندي أميناً مالياً.

لجنة انتخابية

كما فاز بعضوية مجلس الادارة السادة نصير جبار صادق وفارس خضير سلطان وقيس صبار كاظم وياسين خضير سلطان وعامر حسين فليح والسيدة أنسام كامل زغير.

هذا وقد تألفت اللجنة الانتخابية المشرفة على انتخابات نادي الحسين الرياضي من مدير مكتب الأندية في اللجنة الأولمبية مصطفى جبار علگ مشرفاً عاماً للمؤتمر الانتخابي، وعماد مؤيد خضر رئيساً للجنة الانتخابات ، و علاء جبار يوسف نائباً وعضوية كل من عبد الكريم قاسم رسن وأسعد ارزيج وفراس سهم كاظم.

أكد المدير العام لدائرة العلاقات والتعاون الدولي في وزارة الشباب والرياضة حسام حسن، توصل العراق وإسبانيا إلى اتفاقيات شاملة، نحو توقيع مذكرة تفاهم في المجال الرياضي، مبيناً أن هذا الاتفاق كان حصيلة ختام أعمال الدورة الثالثة عشرة للجنة العراقية الإسبانية المشتركة، التي جرت اليوم في بغداد، بحضور وزير النقل رزاق محيبس السعداوي رئيس اللجنة ورئيس وأعضاء الوفد الإسباني، وممثلي الوزارات المختلفة.

مذكرات تفاهم

وأضاف ( بأنه تم التوقيع في ختام الاجتماعات على محضر مشترك تضمن العديد من الفقرات التي تخص مختلف الوزارات، وتم التأكيد فيه على جهوزية الجانب العراقي لتوقيع خمس مذكرات تفاهم مع الجانب الإسباني من بينها مذكرة تفاهم في مجال الرياضة).

 

 

 


مشاهدات 144
أضيف 2024/10/23 - 3:56 PM
آخر تحديث 2024/10/28 - 11:42 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 249 الشهر 11872 الكلي 10041595
الوقت الآن
الإثنين 2024/10/28 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير