الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
تعبئة وخدمات الغاز تشارك في معرض ومؤتمر المشاريع النفطية وجولات التراخيص

بواسطة azzaman

مشروعنا طاقة للغد

 

 

تعبئة وخدمات الغاز تشارك في معرض ومؤتمر المشاريع النفطية وجولات التراخيص

 

بغداد - الزمان

انطلقت فعاليات معرض ومؤتمر العراق الدولي الثاني للمشاريع النفطية وجولات التراخيص الإثنين الماضي بمشاركة الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز وعدد من الشركات النفطية المحلية والعالمية وشركات حكومية اخرى.

واقيمت فعاليات المعرض أنطلقت على أرض معرض بغداد الدولي بحضور أعضاء لجنة النفط والغاز والثروات الطبيعية ووكيل الوزارة لشؤون الاستخراج باسم محمد خضير وعدد من مدراء ومسؤولي الشركات المشاركة وشخصيات عامة اخرى ، وشدد خضير خلال المؤتمر على تركيز الحكومة ومن خلال رؤيتها واستراتيجيتها عبر وزارة النفط على تحقيق الاكتفاء الذاتي من توفير الطاقات الإنتاجية المطلوبة للــنفط والغاز .

تحقيق انجازات

مشيرًا الى ان (وزارة النفط وفي ظل الحكومة الحالية باشرت بتنفيذ خطتها استنادا لرؤية الحكومة من خلال المضي قدمًا لتحقيق الانجازات وتنفيذ المشاريع المختلفة في جميع الشركات التابعة لها) .

وخلال زيارته لموقع الشركة في المعرض تحدث خضير بشأن انطلاق المؤتمر والهدف الرئيسي لإقامته هو دعوة لكافة الشركات بأن البيئة الاستثمارية في العراق بيئة مـــــستقرة وجاذبة ، مبيناً ان هذا المؤتمر هو اللقاء مابين الشركات وتبادل الخبرات والإطلاع على مشاريع الوزارة لغرض توسيع دائرة المنافسة والمشاركة سواء بالمناقصات المعلنة او المستقبلية . وبين دور الشركة الفعال في المضي قدماً بخطواتها السريعة في تقديم الخدمات والتي تتماشى مع رؤية الحكومة في تطوير هذا القطاع ، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل الشركة وإدارتها من خلال تقديمهم الخدمات التي تخص الغاز السائل فضلًا عن متابعتنا لعملهم ، ونشد على يد قيادة هذه الشركة بالمضي في تحقيق وتنفيذ المشاريع الخاصة بالشركة والتي تصب في خدمة المواطن.

 

 


مشاهدات 98
أضيف 2024/09/11 - 6:30 PM
آخر تحديث 2024/09/14 - 1:37 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 281 الشهر 5545 الكلي 9994167
الوقت الآن
السبت 2024/9/14 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير