الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
منتخب الناشئات يواصل تدريباته في زاخو وحسن يختبر وجوهاً جديدة

بواسطة azzaman

منتخب الناشئات يواصل تدريباته في زاخو وحسن يختبر وجوهاً جديدة

بغداد- الزمان

يواصل منتخبُ ناشئات العراق للسيداتِ تدريباته في المُعسكرِ الذي يجري في مدينةِ زاخو تحضيراً للاستحقاقات المُقبلة، فيما يواصل مدربُ المنتخب إجراءَ اختبارات جديدة لعددٍ من اللاعبات بهدف ضم الأفضل منهن لتشكيلةِ المنتخب الذي تنتظره استحقاقات إقليمية وقارية مقبلة.ويشرف الملاكُ التدريبيّ على تدريبِ اللاعبات بهدف الكشف عن إمكانياتهن والرفع من قابلياتهن البدنية خلال فترة التجمع والاختبارات.   وقال مدربُ منتخب الناشئات، علي حسن إن (التجمعَ في مدينةِ زاخو يتضمن أيضاً مرحلةَ الاختبارات الأخيرة للاعبات اللواتي يأملن الانخراطَ ضمن الكوكبةِ المُختارة من التشكيلة النهائية). وأضاف حسن ( هناك تسابقٌ كبيرٌ على الحضورِ للاختبارات من أجل الدخول في تنافسٍ فني مشرفٍ وصولاً إلى تحقيق أحلام كل لاعبةٍ بهدف الظفر بارتداء فانيلة منتخب ناشئات العراق في الاستحقاقاتِ المُقبلة).وأردف  إن (العديدَ من الوجوهِ الجديدة من اللاعبات اللواتي خضعن للاختبارات يملكن إمكانياتٍ جيدةً بحاجةٍ إلى أن يتمَ صقلها وتوظيفها بالشكلِ الأمثل).

وسيشارك منتخبُ الناشئات في بطولةِ غرب آسيا شهر شباط  من العام المقبل في المملكةِ العربية السعودية الى جانبِ تصفيات كأس آسيا أواخر شهر نيسان  المقبل أيضاً.

انشطة رياضية

نظمت وزارة الشباب، بالتعاون مع الاتحاد العراقي المركزي للكيوكوشنكاي، بطولة الوزارة للفئات العمرية للعبة، على قاعة الأنشطة الرياضية في المجمع الشبابي، بمشاركة  600 لاعب ولاعبة يمثلون 25 نادياً وأكاديمية من مختلف محافظات العراق. وأقيمت البطولة بإشراف دائرة التربية البدنية والرياضة، قسم الأنشطة الرياضية، وتتواصل على مدى يومين متتاليين.

وأكد مدير قسم الأنشطة الرياضية  نجم عبد مطشر إنه (وبحسب توجيهات السيد الوزير بتقديم جميع أنواع الدعم والرعاية للاتحادات والأندية الرياضية للنهوض بواقعها وتطوير إمكانياتها، قدمت الوزارة جميع أنواع الدعم اللوجستي لاتحاد للكيكوشنكاي من أجل إظهار البطولة بصورة مميزة، عبر تهيئة القاعة الرياضية والمستلزمات الأخرى، مبيناً أن البطولة كشفت عن مواهب واعدة، سيكون لها مستقبل متميز في ظل الرعاية والاهتمام من الجهات المسؤولة عن إدارة الرياضة من وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية).

عضو الاتحاد المركزي للكيوكوشنكاي صباح نوري جسام، قدم شكره وتقديره لوزارة الشباب والرياضة و الوزير، على التنظيم المتميز لبطولة العراق، والأجواء المثالية التي وفرتها، مما أسهم بخلق أجواء تنافـــــــــــسية قوية بين اللاعبين الصغار،  لفئات البراعم والأشبال والناشئين.

 


مشاهدات 111
أضيف 2024/09/07 - 3:46 PM
آخر تحديث 2024/09/13 - 10:11 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 312 الشهر 5576 الكلي 9994198
الوقت الآن
السبت 2024/9/14 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير