الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
يسر يرفع علم العراق في ختام أولمبياد باريس

بواسطة azzaman

يسر يرفع علم العراق في ختام أولمبياد باريس

باريس- سعد المسعودي

رفع الرباع  علي عمار يسر راية العراق نيابة عن الوفد في حفل ختام اولمبياد باريس 2024 التي جرت أول أمس وذلك بتكليف من رئيس اللجنة الاولمبية العراقية عقيل مفتن. وتضمن الحفل حضور نجوم الغناء مثل بيلي إيليش وسنوب دوغ وريد هوت تشيلي بيبرز الذين تناوبو على تقديم فقرات غنائية في الحفل.

ونزل الممثل الامريكي العالمي توم كروز  من على سقف ملعب دو فرانس  في حركة أكروباتية ويختلط بالمشاركين والجماهير ويتسلم العلم الأولمبي وينطلق به باتجاه  لوس أنجلوس.

ومن جهته قام السباح الفرنسي الفائز بـ4 ميداليات ليون مارشال يتقدم نحو رئيس اللجنة الأولمبية الدولية حاملا نموذجا مصغرا من الشعلة الأولمبية لإطفائها، وتوماس باخ يعلن انتهاء نسخة أولمبياد باريس وتم إنزال العلم الأولمبي من طرف قيادات من الجيش الفرنسي وبعد ذلك لوح به  باخ وقدمه لعمدة لوس أنجلوس التي ستحتضن النسخة المقبلة في 2028. واشاد  باخ ( بالمشاركين وقال إنهم صنعوا العظمة لأنفسهم والإثارة للملايين عبر العالم خلال فترة المنافسات) ، مضيفا ان (  الألعاب الأولمبية كفيلة بجلب ثقافة السلام التي يجب أن نعيش بها في كل يوم من حياتنا وتمثل مصدر إلهام لكثير من الشعوب عبر العالم).

عدسة : قحطان سليم


مشاهدات 125
أضيف 2024/08/12 - 5:32 PM
آخر تحديث 2024/08/14 - 1:33 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 292 الشهر 5864 الكلي 9981408
الوقت الآن
الأربعاء 2024/8/14 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير