الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
مفتن يشارك المتسابقين في اليوم العالمي للدّراجات

بواسطة azzaman

مفتن يشارك المتسابقين في اليوم العالمي للدّراجات

 

 

 

بغداد- الزمان

في أمسية بغدادية جميلة، وبرعاية اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، احتضنت جامعة آشور احتفالية اليوم العالمي للدراجات الهوائية، وبمشاركة أندية بغداد و من جميع المحافظات .

رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية عقيل مفتن، الذي شارك المتسابقين بدراجة هوائية، أعرب عن سعادته بهذا الكرنفال الرائع الذي أقامه الإتحاد العراقي المركزي للدراجات .

رياضة الانجاز

وكشف رئيس اللجنة الأولمبية عن أنه (سيقدم دعما خاصا لاتحاد الدراجات من قبل اللجنة الأولمبية بغية توسيع قاعدة اللعبة وانتشارها بشكل كبير في ربوع عراقنا الحبيب، مشيرا إلى إنه وبقية أعضاء اللجنة الأولمبية عازمون على عودة رياضة الانجاز العالي الى وضعها الصحيح بعد سبات طويل لم يتحقق فيه إنجاز أولمبي يتلاءم وحجم العراق سكانياً والدعم الحكومي، لاسيما في عهد دولة رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني الرجل الداعم الأول لرياضة العراق، وهذه أمانة كبيرة يجب أن نصونها ونصون تلك الثقة والدعم من أجل الارتقاء برياضة الانجاز العالي ).

من جانبه، قدّم رئيس الاتحاد العراقي للدراجات علي حميد، الشكر والتقدير نيابةً عنه وعن جميع أعضاء اتحاد اللعبة على دعم وإسناد ومشاركة رئيس اللجنة الأولمبية بهذا الكرنفال الذي أقيم على أرض جامعة آشور.

نشاط رياضي

وبيّن رئيس الاتحاد أن (العمل المقبل للاتحاد يركز على توسيع قاعدة اللعبة، فضلًا عن دعم المواهب الحالية من أجل عودة لعبة الدراجات الى وضعها الصحيح كمنافس عربي وقاري واسيوي ). وفي نهاية المهرجان، قدمت اللجنة الأولمبية واتحاد الدراجات الشكر والتقدير الى رئيس جامعة آشور كاظم عبود الماجدي وجميع الملاك التدريسي على احتضانهم هذا الكرنفال واستعدادهم لاستقبال أي نشاط رياضي أولمبي سيما أن هناك قاعات رياضية متنوعة عالية المستوى.


مشاهدات 411
أضيف 2024/06/02 - 8:47 PM
آخر تحديث 2024/07/18 - 4:55 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 180 الشهر 7748 الكلي 9369820
الوقت الآن
الخميس 2024/7/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير