الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
تسيير قطار إلى سامراء وتخصيص حافلات للنقل داخل الحرم الجامعي

بواسطة azzaman

تسيير قطار إلى سامراء وتخصيص حافلات للنقل داخل الحرم الجامعي

 

بغداد - الزمان

خصصت وزارة النقل ، 25 حافلة تعمل بنظام الدفع الإلكتروني للنقل داخل حرم جامعة بغداد.

 وأكد رئيس فريق التواصل الإلكتروني الحكومي عمار منعم في بيان تلقته (الزمان) امس ان (اليوم الأربعاء سيشهد انطلاق الحافلات الحديثة التي تعمل بنظام الدفع الإلكتروني للنقل داخل حرم الجامعة)، واضاف ان (جهود الفريق أثمرت عن تخصيص الوزارة 25 حافلة حديثة يعمل بنظام الدفع الإلكتروني ،لنقل الطلبة والملاكات التدريسية داخل الجامعة ).

 وتابع ان (هذا الموضوع جاء بتوجيه من رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ،للتخفيف من الزحام الحاصل أثناء أوقات الدوام الرسمي). وسيرت الوزارة في وقت سابق ،قطارا الى مدينة سامراء في محافظة صلاح الدين. وقال بيان تلقته (الزمان) امس انه (استجابة لمطالب ومناشدات المسافرين وبتوجيه من الوزير رزاق محيبس السعداوي ،بادرت الشركة العامة لسكك حديد العراق ، بتسيير قطار الى مدينة سامراء، انطلاقا من محطة بغداد المركزية أيام الجمعة من كل أسبوع ).

اجور نقل

واشار الى ان (القطار ينطلق في الساعة الثامنة صباحا من المحطة المركزية، ويعود من محطة سامراء في الساعة الثالثة بعد الظهر)، وشدد على القول ان (أجور النقل للدرجات السياحية 4 الاف دينار للذهاب، بينما سعر تذكرة الكوشيت 5 الاف دينار للذهاب). مؤكدا انه (بدءا من يوم الجمعة المقبلة ستبدأ المباشرة بالرحلات وبمتابعة من مدير عام الشركة يونس خالد جواد)، واسنطرد بالقول ان (الشركة تحرص على تقديم أفضل الخدمات للمسافر على متن القطارات الحديثة من حيث الراحة والسرعة والأمان والأسعار الزهيدة).

 


مشاهدات 148
أضيف 2024/04/24 - 7:05 PM
آخر تحديث 2024/05/04 - 12:01 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 275 الشهر 1437 الكلي 9139475
الوقت الآن
السبت 2024/5/4 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير