الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
الأب غازي في العائلة X على (الشرقية): فخور بتجربتي في المسلسل وبالأصداء الواسعة التي يحقّقها

بواسطة azzaman

الأب غازي في العائلة X على (الشرقية): فخور بتجربتي في المسلسل وبالأصداء الواسعة التي يحقّقها

بغداد - ياسين ياس

اعتاد مشاهدو قناة (الشرقية)ان يجدوا العديد من برامج القناة المتميزة، بمختلف صنوفهـــــــــــا، الكوميدية، والتراجيدية، والانســانية، ومن ضمن سلة (الشرقية) المتميزة للشهر الفضيل، مسلسل (العائلةْ x) إخراج وتأليف المبدع علي فاضل، وهو مسلسل درامي اجتماعي تدور أحداثه حول أرملة أربعينية (تؤدي دوره المبدعة جمانة كريم) يختفي ولدها الصغير لتبدأ رحلة البحث عنه وتكتشف أسراره وعالمه الخاص، حيث يعمل مع مجموعة من الشباب على تأسيس مجموعة الكترونية تخوض في عوالم خفية تحكي صراع الاجيال . ومن أبطال المسلسل الفنان يحيى ابراهيم، التقته (الزمان) وكان معه هذا الحوار:

حدثنا عن المسلسل ودورك فيه؟

- انا امثل شخصية الاب غازي، والمسلسل يتناول اختلاف الاجيال، بين جيل الجد، والأب، وحياة الابن، وهذه المرة الأولى اعمل فيها مع المخرج علي فاضل والمسلسل اعطاني مساحة كافية مع مخرج مهم ،والمسلسل يحمل التشويق، والغموض لدى المشاهد.

ماذا عن أحداث المسلسل؟

-أحداث المسلسل تدور حول ارملة اربعينية تواجه مشكلة اختفاء ابنها، فتبدا رحلة البحث عنه، تواجه خلالها العديد من التحديات والعقبات، وذلك لان ابنها مازال في سن المراهقة، وخلال رحلة البحث، تكشف أسرار مدفونة في الماضي، وتسلط الضوء على صراعات الاجيال داخل العائلة. والمسلسل مستفز،كونه يبين لك الفرق بين الجيلين القديم والجديد، الجديد يتذمر ولا يحترم الاخرين، والجيل القديم متربي على احترام الاخرين، هناك فرق كبير بين الجيلين،وهذا عمل مهم ،يسلط الضوء على المشاكل الموجودة في كل عائلة عراقية في الوقت الحالي.

اصداء واسعة

المسلسل يحصد اصداء واسعة ، ماذا تقول عن ذلك؟

- سعيد ان العمل حقق أصداء واسعة وكثير من الرسائل تصلني، وانا فرحان وسعيد بهذه النتيجة، وفخور بهذه التجربة مع فنانين كبار منهم: هيثم عبد الرزاق ،ماجد درندش، وجمانة كريم واخرون.

و تعرض حلقات  المسلسل على منصة 1001 قبل 24 ساعة من عرضها على الشاشة. وضمن السلة الرمضانيــــة  المتميزة والضخمة لقناة (الشرقية) البرنامج الاستعراضي (مراجيح) الذي يتميز باجواء سينمائية ساحرة وبتقديم مميز لهيفاء حسوني واخراج المخرج العربي ياسر سامي وفريق فني متكامل واداء مجموعة من المع نجوم العراق والعرب منهم احسان دعدوش وميس كمر والاء حسين ومصطفـــــى العبدلله وهمام ابراهيم واثير كشكول وعلـــي بدر. وكذلك البرامــج الكوميدي (ابجــــــد هوس) الذي يجمع نجوم الكوميديـــا في مدرسة لمحو الامية يتقدمهم اياد راضي والاء حسين.  فضـــلا على باقة اخرى متميزة مـــــــــن البرامج الانسانية والدرامية.

 

 

 


مشاهدات 528
أضيف 2024/03/22 - 9:58 PM
آخر تحديث 2024/06/30 - 9:39 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 269 الشهر 11393 الكلي 9361930
الوقت الآن
الأحد 2024/6/30 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير