الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
كفيف يشارك بدورة أكاديمية الشرقية للمرة الأولى منذ تأسيسها

بواسطة azzaman

متدرّبون يتلقّون مهارات جديدة في أربيل

كفيف يشارك بدورة أكاديمية الشرقية للمرة الأولى منذ تأسيسها

 

اربيل - الزمان

 

شهدت الدورة الجديدة لاكاديمية الشرقية للاعلام المقامة في ستوديو سبعة في اربيل مشاركة شاب متدرب كفيف من اهالي الموصل للمرة الاولى في دورات الاكاديمية منذ تأسيسها . ويظهر المتدرب عبدالله تحسين تفاعلا مع دروس الدورة بحيث استجاب لمتطلبات القاء نشرة اخبار عن ظهر قلب،وعن مشاركته في الدورة يقول (اشتركت بدورة اكاديمية الشرقية حتى احقق حلمي، واتحدى كل الظروف والمصاعب التي واجهتني، وحتى احقق قصة نجاح تكون ان شاءالله مشرقة لكل الذين يعانون من  اي مشكلة او ظرف طارىء).

ويتلقى المتدربون دروسا تطبيقية على قراءة نشرات الاخبار والبرامج الحوارية.  ويشارك في الدورة التي تتواصل لمدة خمسة ايام مجموعة من المتدربين جاءوا لصقل موهبتهم في فن الالقاء والتقديم التلفزيوني واكتساب المعرفة والمعلومات في مهارات اللغة والنحو والصرف. ويقدمها خبراء ومختصون في فن الالقاء وكيفية اجراء الحوارات. وأشار احد المتدربين الى  انه (يشارك للمرة الثانية في دورة اكاديمية الشرقية)، مؤكدا انه (في المرة الاولى حصلت على نتائج مهنية فعالة، استطعت من خلالها صقل مهارتي الاعلامية). واكدت متدربة (استفادتها من الدروس النظرية والعملية وكيف اعزز ثقتي بنفسي وتعرفت على ستوديو الاخبار وطريقة التعامل مع الكاميرا).

وسبق للاكاديمية ان اقامت سلسلة دورات في اربيل ودبي والنجف.وتأسست الاكاديمية بايعاز من رئيس مجموعة الاعلام المستقل الاستاذ سعد البزاز لتلبية الحاجات المتزايدة لتطوير المهارات في اعمال الاذاعة والتلفزيون ، وكانت انطلاقتها الاولى في شباط 2021. والاكاديمية جزء من كيان مجموعة قنوات (الشرقية).


مشاهدات 174
أضيف 2024/03/02 - 2:25 AM
آخر تحديث 2024/04/15 - 12:33 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 140 الشهر 5916 الكلي 9031823
الوقت الآن
الأربعاء 2024/4/17 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير