الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
معرض  لرسوم تلاميذ الإبتدائية بمشاركة 19 مديرية تربية

بواسطة azzaman

معرض  لرسوم تلاميذ الإبتدائية بمشاركة 19 مديرية تربية

النجف  -سعدون الجابري

أقامت المديرية العامة للتربية في محافظة النجف المعرض الوزاري السنوي لرسوم تلاميذ المرحلة الابتدائية ، برعاية وزير التربية أبراهيم نامس الجبوري و المدير العام لتربية المحافظة مردان البديري ، و الذي أقيم على قاعة قسم النشاط المدرسي في المديرية ،  بمشاركة 19 مديرية تربية في عموم العراق .

و قال مسؤول إعلام التربية وسام الرازقي في تصريح  أمس : أطلع المدير العام للنشاط المدرسي في الوزارة حسن الشويلي و معاون المدير العام للشؤون الفنية عمار العرباوي ، على اللوحات المشاركة و التي بلغت 5  لوحات للفنون التشكيلية لكل مديرية مشاركة ، حيث أمتزجت الألوان بأنامل أطفال العراق بمختلف مواقعة الجغرافية . و تابع الرازقي :  تم توزيع شهادات المشاركة و التكريم على المشاركين في المعرض من المحافظات المختلفة من قبل مدير النشاط المدرسي بالوزارة. مشيداً : بالتنظيم العالي لمشرّف لقسم النشاط المدرسي حيدر عبد الحسين مجهول ،  بإستضافة هذا المهرجان الفني المهم في المحافظة.

مبيناً : جاءت تربية  النجف و تربية المثنى بالمرتبة الأولى كأفضل لوحة مشاركة ، فيما جاءت تربيتي ديالى و كربلاء بالمركز الثاني وتربيتي نينوى وذي قار بالمرتبة الثالثة.


مشاهدات 94
أضيف 2024/10/13 - 5:59 PM
آخر تحديث 2024/10/16 - 9:29 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 263 الشهر 6650 الكلي 10036373
الوقت الآن
الأربعاء 2024/10/16 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير