الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
مفتن يهنئ بتفوّق الأسود ويزيّن جمهور جذع النخلة برايات العراق 

بواسطة azzaman

مفتن يهنئ بتفوّق الأسود ويزيّن جمهور جذع النخلة برايات العراق 

 

بغداد - الزمان

أشاد رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية  عقيل مفتن بالفوز الذي حققه منتخب أسود الرافدين على ضيفه المنتخب الفلسطيني  الشقيق بهدف نظيف، في المباراة التي انتهت قبل قليل على ملعب جذع النخلة في محافظة البصرة الفيحاء ضمن منافسات المجموعة الثانية من التصفيات القارية المؤهــــلة لمونديال 2026 في المكسيك وكندا والولايات المتحدة.

وأكد الدكتور مفتن على إن (الأهم قد تحقق من خلال خطف النقاط الثلاث، فضلاً عن إحتلال وصافة المجموعة بفارق الأهداف عن المتصدر منتخب كوريا الجنوبية).

وقال أيضاً إنه (متيقن تماماً من أن المنتخب سيكون نداً قوياً في المباراة المهمة المقبلة أمام منتخب كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء الموافق للخامس عشر  من شهر تشرين الأول الحالي، والعودة من سيئول بنتيجة إيجابية ستمنح لاعبينا جرعة معنوية كبيرة لمواصلة تقديم أفضل المستويات، وتحقيق النتائج المتميزة لتحقيق حلم الجميع من خلال التأهل إلى النسخة المقبلة من المونديال).

فوز كبير

وفي منافسات المجموعة الثانية أيضا، تمكن المنتخب العماني من تحقيق فوز كبير على ضيفه منتخب الكويت بأربعة أهداف نظيفة، فيما تفوق منتخب كوريا الجنوبية على مضيفه منتخب الأردن بهدفين نظيفين.

هذا وسيواجه منتخبنا نظيره الكوري الجنوبي يوم الثلاثاء المقبل، الموافق الخامس عشر من الشهر الحالي، وذلك لحساب الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة التصفوية الآسيوية الثانية، حيث يتأهل أول وثاني المجموعة مباشرةً لمونديال 2026، فيما يخوض الثالث ملحقين تصفويين لاحقين مع المنتخبين الثوالث من المجموعة الأولى والثالثة، ثُم مباراتي ملحق مع منتخب من دول منطقة الكونكاكاف.

 


مشاهدات 125
أضيف 2024/10/12 - 12:48 AM
آخر تحديث 2024/10/16 - 9:27 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 206 الشهر 6593 الكلي 10036316
الوقت الآن
الأربعاء 2024/10/16 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير