الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
البزاز راع لجميع العاملين

بواسطة azzaman

البزاز راع لجميع العاملين

محمد خليل كيطان

 

الزمان أعدها بيتي الصحفي الاول على الرغم من اني كنت قد بدأت العمل الصحفي قبلها بسنوات الا ان الزمان مثلت لي منذ عام 2003 فضاءاً جديداً وغير معتاداً للحرية والعمل الاعلامي الحقيقي ، لا سيما واني كنت قد انضممت الى فريق عمل قسم الاخراج الفني الذي كان يقوده الاخ المبدع الفنان داود المندلاوي مع الاخت المرحومة الهام احمد والجميل خفيف الظل أشرق صادق ثم التحق بنا الاخ كمال أبو مريم ثم الاخوين المبدعين عادل وعمر الذي كان اضافة رائعة للقسم لما يمتلكه من فطنة وذكاء وابداع .

ولا انسى الزملاء الاخرين في قسم التنضيد الالكتروني الذين كانوا خير عون لنا .

الجميل ان العلاقة بين الزملاء والزميلات كانت تكاملية وكنا نعمل بروح الفريق الواحد وبإندفاع كبير يشجعنا في ذلك الدكتور احمد عبد المجيد الذي كان وما زال يتعامل مع القسم الفني بخصوصية ودائم المتابعة والتعديل وصولاً الى المثالية والمهنية التي يتسم بها على الصعيد الاعلامي .

اجمل ما اتذكره في القسم اني سرعان ما اندمجت مع الفريق سيما صحفي ومحرر وكاتب مقالات ثم مصصم في الوقت ذاته وهذا ما عجل بسرعة التفاهم مع جميع الزملاء الذين كانوا يستعينون بي لتعديل العناوين ووضع تعليقات للصور وتحرر بعض الاخبار حذفاً واضافة .

رعاية كريمة

ولا يمكنني تجاهل الرعاية الكريمة للاستاذ سعد البزاز رئيس مؤسسة الزمان الذي كان دائم الرعاية لجميع العاملين في الصحيفة وبالخصوص افراد القسم الفني .

والجميل ان البزاز لا تفوته صغيرة ولا كبيرة في القسم الفني الا ويقف عندها على الرغم من انشغاله وسفره الدائم ، اذ كنا نتساءل كيف للبزاز ان يعلم ان فلان من الزملاء عنده مريض في البيت او ان علان رزقه الله بطفل جديد حتى يبعث البزاز بهدية قيمة تصل للصحفي وهو جالس في مكانة ؟!

اما عندما توفيت الزميلة العزيزة الهام احمد رحمها الله سارعت الزمان الى اطلاق مسابقة باسم الراحلة للتصميم والاخراج الصحفي ما يدل على ان الزمان تستمر برعاية العاملين فيها في اي ظرف ووقت وحين .

اخيرا اتمنى للزمان والعاملين فيها دوام الابداع والتألق واتمنى للاخ والزميل الدكتور المبدع احمد عبد المجيد دوام الصحة والعطاء الصحفي حباً بعراقنا الغالي .

 

 

 

 


مشاهدات 145
الكاتب محمد خليل كيطان
أضيف 2024/10/01 - 12:52 AM
آخر تحديث 2024/10/05 - 5:09 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 342 الشهر 2061 الكلي 10031784
الوقت الآن
السبت 2024/10/5 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير