الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
(الزمان) والعطاء المستدام

بواسطة azzaman

(الزمان) والعطاء المستدام

رعد أسعد المشهداني

 

جريدة (الزمان) هي إحدى أقدم الصحف التي تصدر في العراق وأبرزها على مدار التاريخ حيث أُسِّسَتْ الجريدة عام 1989 وسارت -بخطى ثابتة- نحو التميز والريادة في المشهد الإعلامي العراقي والعربي على مدار أكثر من ثلاثة عقود، تمكنت الجريدة من إرساء معايير مهنية عالية في المحتوى الصحفي والتغطية الإخبارية الشاملة.

جريدة (الزمان) بدأت رحلتها في عام 1989 كصحيفة يومية تصدر في بغداد طبعة العراق. في بداياتها، كانت تركز على التغطية الخبرية السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية، مستفيدة من شبكة واسعة من المراسلين في مختلف أنحاء العالم والعراق. مع مرور الوقت، نمت الجريدة وتوسعت في تغطيتها لتشمل مختلف المجالات،

وخلال عقود التسعينيات والأعوام التالية، تمكنت جريدة (الزمان) من تعزيز مكانتها كواحدة من أبرز الصحف العراقية طبعة العراق وقد أسهم في ذلك التطور التقني والتحول الرقمي الذي شهدته الجريدة، حيث أطلقت موقعها الإلكتروني وأصبحت تواكب أحدث التطورات في عالم الإعلام الرقمي.

مبادئ المهنة

وحافظت بالعطاء المستدام على مدار أكثر من ثلاثة عقود، ظلت جريدة الزمان متمسكة بمبادئها المهنية وحرصها على تقديم محتوى موضوعي وموثوق. كما حرصت على تطوير قدراتها التقنية واستقطاب نخبة من الكتاب والمحررين المتميزين، وكان الراعي الأول لها هو الأستاذ سعد البزاز ورئيس التحرير الدكتور أحمد عبد المجيد مما مكنها من الحفاظ على ريادتها في المشهد الإعلامي العراقي.

وعلى الرغم من التحديات والتغيرات التي شهدها العراق على مر السنين، ظلت جريدة (الزمان) تؤدي دورها الرائد في تزويد القراء بالمعلومات الموثوقة والتحليلات المتعمقة. كما حرصت على المساهمة في تنمية الوعي الثقافي والاجتماعي والسياسي في المجتمع العراقي.

جريدة (الزمان) هي نموذج للعطاء المستدام في المجال الإعلامي العراقي. على مدار ثمانية عقود من الوجود حيث وصل إلى العدد 8000 نسخة مطبوعة، ومع كل ذلك تمكنت الجريدة من الحفاظ على ريادتها والتطور بما يواكب أحدث التقنيات والممارسات المهنية. وتظل الزمان رمزا للصحافة المتميزة والملتزمة بخدمة المجتمع العراقي...

 

 

 


مشاهدات 116
الكاتب رعد أسعد المشهداني
أضيف 2024/10/01 - 12:47 AM
آخر تحديث 2024/10/15 - 11:37 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 205 الشهر 6592 الكلي 10036315
الوقت الآن
الأربعاء 2024/10/16 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير