الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
العراق يستضيف دورة لمدرّبي دول غرب آسيا بالمبارزة الشهر المقبل

بواسطة azzaman

العراق يستضيف دورة لمدرّبي دول غرب آسيا بالمبارزة الشهر المقبل

 

بغداد - الزمان

أعلن الاتحاد العراقي للمبارزة  عن إستضافته دورة  لمدربي دول غرب آسيا تستمر سبعة أيام خلال المدة من الثاني عشر ولغاية الثامن عشر من شهر تشرين الأول المقبل بمدينة السليمانية في إقليم كردستان العراق.

وقال رئيس الاتحاد العراقي للمبارزة  زياد حسن إن (الدورة التي ستقام على هامش بطولة آسيا تحت 23 عاماً وبطولة ستلايت العالمية، تجري بتنظيم الاتحاد العراقي للمبارزة، وباشراف ومتابعة، إتحادي غرب آسيا والاتحاد الآسيوي للعبة).

وأضاف حسن إن (الهدف من إقامة الدورة هو تطوير مهارات المدربين وتعزيز التعاون بين الاتحادات الوطنية في غرب آسيا، وتبادل الخبرات بين المدربين في المنطقة) مؤكداً على(انخراط مدرب واحد من كل بلد غرب آسيوي، مع توفير المشاركة المجانية لهم). وأشار الى أن (اتحاد غرب آسيا وجه دعوة الى الاتحادات الوطنية للمبارزة للمشاركة في دورة مدربي غرب آسيا والافادة من المحاضرات النظرية والعملية التي سيلقيها محاضرون دوليون من ذوي الاختصاص). ولفت حسن الى إن (الاتحاد إستعد بشكل جيد لاستضافة دورة مدربي غرب آسيا، وهيأ كل متطلبات نجاحها للخروج بتنظيم يليق بالمبارزة العراقية ويعكس الصورة المشرقة، والحقيقية لرياضة العراق).وأشاد حسن   (بدور رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل مفتن في دعم الاتحادات الاقليمية التي يترأسها العراق سعياً منه لاستعادة الرياضة العراقية دورها ومكانتها الريادية في الادارة على مستوى إقليم غرب آسيا وعموم القارة).

مبادرة دهوك

قال رئيس نادي دهوك عبدالله جلال، إنه (سيتم توزيع 25 ألف قميص لعب وساعة إلكترونية في حفل افتتاح دوري نجوم العراق الذي سيحتضنه ملعب النادي).

وأضاف جلال خلال المؤتمر الصحفي لحفل افتتاح دوري نجوم العراق 2024-2025 (نتشرف باستضافة أول حفل افتتاح رسمي في تاريخ الدوري العراقي في محافظة دهوك) موضحاً أنه (سيتم توزيع 25 ألف قميص لعب وساعة إلكترونية في مدرجات المباراة ليكون الجمهور جزءا من فعاليات الحفل). وتابع (سيتواجد 1000 شخص من القوات الامنية في الملعب وتأمين حفل الافتتاح) لافتا الى ان (50 بالمئة من تذاكر حفل الافتتاح بيعت من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمباراة). وأشار جلال الى ان (الادارة لن ترضى بما حققه فريقها الكروي في الموسم السابق ونسعى لحصد مركز أفضل من الرابع وناشد جلال رئيس الوزراء الاتحادي محمد شياع السوداني بالالتفات لدعم اندية اقليم كوردستان اسوة بباقي اندية الدوري العراقي). وختم حديثه بالقول (لا اطمح ولم أفكر في الترشح لانتخابات اتحاد كرة القدم في دورته الجديدة).


مشاهدات 127
أضيف 2024/09/21 - 12:55 AM
آخر تحديث 2024/09/27 - 10:17 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 1045 الشهر 39602 الكلي 10028224
الوقت الآن
الجمعة 2024/9/27 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير