الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
حضور متميّز لحكام القارة في كأس العالم بكرة الصالات 2024

بواسطة azzaman

حضور متميّز لحكام القارة في كأس العالم بكرة الصالات 2024

 

بغداد - الزمان

تكرر نجاح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في رعاية حكام من الطراز العالمي، عبر تعيين تسعة حكام من قارة آسيا للمشاركة في إدارة مباريات كأس العالم لكرة الصالات 2024 في أوزبكستان.

وتشهد نسخة 2024 من كأس العالم لكرة الصالات التي تقام في الفترة من 14 أيلول/سبتمبر إلى 6 تشرين الأول، إقامة هذا الحدث العالمي للمرة الرابعة في قارة آسيا.

ويبدأ الحكم التايلاندي بورنارونغ غرايرود ظهور حكام القارة عندما يتولى إدارة المواجهة المثيرة بين بارغواي وكوستاريكا وسينضم إلى الحكم التايلاندي، الذي ظهر مؤخراً في كأس آسيا لكرة الصالات 2024، كل من آن ران من الصين، ورايان شيبرد من أستراليا، ومهرابيا افشار إبراهيم من إيران، الذين من المقرر أن يسجلوا الحضور الثاني في كأس العالم للكرة الصالات، بعدما كان شاركوا في إدارة مباريات النسخة الماضية عام 2021 في ليتوانيا.

ويعود الثنائي بورنارونغ وشيبرد في اليوم التالي لإدارة المباراة بين الأرجنتين وأوكرانيا، حيث سينضم إليهما الفيتنامي دونغ كووك ترونغ، الذي سيشارك أيضاً في كأس العالم لكرة الصالات للمرة الثانية، بعد مشاركته في نسخة عام 2016 في كولومبيا وتم تعيين حكم آسيوي آخر لكأس العالم لكرة الصالات للمرة الثانية على التوالي، وهو فهد بدر علي محمد الحوسني من الإمارات، والذي سيعمل كحكم للوقت عندما تلتقي أوزبكستان مع هولندا يوم الأحد.

في المقابل يظهر أناتولي روباكوف، من الدولة المضيفة، لأول مرة على الساحة العالمية يوم الأحد، عندما يشرف على إدارة مباراة نيوزلندا وليبيا. وسيرافق الحكم الأوزبكي الياباني هيرويوكي كوباياشي، علماً بأن كلا الحكمين شاركا في إدارة مباريات كأس آسيا لكرة الصالات في وقت سابق من هذا العام وعلاوة على ذلك، تم تعيين ليو جيانكياو من الصين، الذي كان أيضاً جزءًا من نسخة 2024 من كأس آسيا لكرة الصالات، كحكم مساند.

وبعد أسابيع فقط من تسجيل الصينية دونغ فانغيو للتاريخ كأول خريجة من أكاديمية الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تشارك في إدارة مباراة بكأس العالم، عقب تعيينها للمشاركة في إدارة مباريات كأس العالم للشابات تحت 20 عاماً 2024 في كولومبيا، يؤكد اختيار تسعة حكام آسيويين في كأس العالم لكرة الصالات على التزام الاتحاد القاري بتقديم الدعم المخصص لحكام المباريات في سعيه لزيادة التمثيل الآسيوي على الساحة الدولية.


مشاهدات 83
أضيف 2024/09/15 - 2:35 PM
آخر تحديث 2024/09/18 - 2:49 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 57 الشهر 7047 الكلي 9995669
الوقت الآن
الأربعاء 2024/9/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير