الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
الشباب تنظّم دورة في كركوك  بتصميم الحقائب التدريبية للقادة الكشفيين

بواسطة azzaman

الشباب تنظّم دورة في كركوك  بتصميم الحقائب التدريبية للقادة الكشفيين

 

بغداد- الزمان

 نظّمت دائرة التربية البدنية والرياضة في وزارة الشباب والرياضة قسم الكشافة، بالتعاون مع مديرية شباب ورياضة كركوك، دورةً تدريبيةً بشأن تصميم وإعداد الحقائب التدريبية للقيادات الكشفية، وذلك على قاعة منتدى الثقافة والفنون في محافظة كركوك، بمشاركة 55 قائداً كشفياً من كلا الجنسين.

وقال مدير قسم الكشافة عامر عبد الرحمن( تأتي الدورة التي تستمر لخمسة أيام، ضمن برنامج وزارة الشباب والرياضة الخاص بتطوير القيادات الكشفية، ويتضمن منهاج الدورة عدداً من المحاور الأساسية، أبرزها مفهوم الحقائب التدريبية، وخصائصها، وأنواعها، والأساليب العلمية لجمع المحتوى التدريبي، وخطوات تصميم الحقائب التدريبية، واستخدام تكنولوجيا التعليم في الحقائب التدريبــية، فضلاً عن تقييم الحقائب التدريبية). وأضاف إن (الدورة مهمة كونها تحمل الكثير من المعارف، والمهارات، والاتجاهات بشأن إنتاج الحقائب التدريبية، والتي ستعين القادة الكشافيين للقيام بدورهم بكفاءة واتقان).

سباحة الشرطة

تمكن سباحو فريق الشرطة لفئةِ الشباب من إحراز المركز الأول في بُطولةِ أندية العراق للسباحة، والتي جرت منافساتها في نهر دجلة، وشهدت مشاركةَ عشرين فريقًا.

واستطاع أبناءُ القيثارة من الهيمنة على المركز الأول، وجاء فريقُ الحشد بالمركز الثاني، وحل ثالثاً فريق الجيش.

وتميز اللاعبون بأدائهم المعتاد عليه، حيث أحرزَ السباح عبدالله محمد علي المركز الأول لفئة الشباب ، وأيضاً جاء لاعب فريق الشرطة حسين محمد جاسم في المركز الثاني، وحل لاعب فريق الحشد السباح عبدالله جعفر في المركز الثالث، وهذا التميزُ والنجاحُ يعكس التفوقَ والجهود الكبيرة التي بذلها فريق الشرطة في التحضيراتِ والتدريبات.

وهذا الإنجازُ يعزز مكانةَ فريق الشرطة كأحد الفرق الرائدة في رياضةِ السباحة على مستوى الشباب في العراق، ويعكس التفاني والعملَ الجاد الذي بذله اللاعبون والمدربون لتحقيقِ هذه النتائج المبهرة.

يشار إلى أن الفريقَ يشرف عليه المدير الإداريّ محمد علي حسن بقيادةِ المدرب محمد عبد الإله محمد.

 


مشاهدات 115
أضيف 2024/08/03 - 1:01 AM
آخر تحديث 2024/08/07 - 6:54 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 130 الشهر 2560 الكلي 9978104
الوقت الآن
الأربعاء 2024/8/7 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير