الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
اللجنة العراقية لمكافحة المنشطات تنظم ورشة توعوية لطواقم البارالمبية

بواسطة azzaman

اللجنة العراقية لمكافحة المنشطات تنظم ورشة توعوية لطواقم البارالمبية

 

بغداد- الزمان

تتواصل في محافظة السليمانية، الورشة التوعوية للاعبي ولاعبات ومدربي اللجنة البارالمبية العراقية وفقاً للائحة والمعايير الدولية التي تنظمها اللجنة العراقية لمكافحة المنشطات.

وثمن فاحص المنشطات الدولي هيثم كامل حضور لاعبي ولاعبات اللجنة البارالمبية في افتتاح الدورة، عاداً ذلك بأنه شكل من أشكال الدعم الذي تقدمه اللجنة البارالمبية الوطنية العراقية لكل الجهود التي تهدف للارتقاء بالرياضة والرياضيين.

وأوضح كامل إن (محاضرات الدورة كرست لبناء قدرات المختصين لإدارة هذا الجانب من البرنامج الوطني لمكافحة المنشطات) مؤكدًا على (ضرورة تواصل اللاعبين مع اللجنة العراقية لمكافحة المنشطات، والاستفسار عن المواضيع التي تخص ملف المنشطات).

 وأثنى المشاركون على الدور الكبير للجنة العراقية على نشر التوعية في مجال مكافحة المنشطات.

يذكر أن اللجنة البارالمبية تقيم معسكراً داخلياً لإعداد منتخباتها لدورة الألعاب البارالمبية التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس خلال الشهر المقبل.

أكد مدرب المنتخب الوطني برفع الأثقال عمار يسر أن (الرباع الذهبي علي عمار يواصل تدريباته المكثفة في محافظة أربيل من أجل الوصول إلى مرحلة الجاهزية التامة قبل الدخول في منافسات رفع الأثقال بدورة الألعاب الأولمبية والتي تبدأ يوم السابع من شهر آب المقبل).

استمرار معسكر

وقال يسر إن (منافسات وزن + 102 كيلوغراما، التي يشارك فيها الرباع علي عمار، ستقام يوم العاشر من شهر آب المقبل) موضحاً إن( معسكر الرباع في مدينة شقلاوة بمحافظة أربيل سيستمر حتى الثاني والعشرين من شهر تموز الحالي، حيث سيتم التركيز في هذه الفترة المهمة على وضع اللمسات الأخيرة التي ستساهم بكل تأكيد في تطوير قابلياته قبل الدخول في سباق الأولمبياد). مدرب المنتخب الوطني لرفع الأثقال ثمّن الدعم الكبير الذي تقدمه اللجنة الأولمبية لجميع الاتحادات الرياضية بصورة عامة، واتحاد رفع الأثقال بصورة خاصة، من أجل الوصول برياضة الإنجاز العالي إلى منصات التتويج.

 


مشاهدات 54
أضيف 2024/07/17 - 11:58 PM
آخر تحديث 2024/07/18 - 11:26 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 226 الشهر 7794 الكلي 9369866
الوقت الآن
الخميس 2024/7/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير