الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
كليات التقنية العليا في أبوظبي تكرّم الإعلام التطبيقي

بواسطة azzaman

الجنابي يحقّق إنجازات إستراتيجية على الصعيدين العالمي والمحلي

كليات التقنية العليا في أبوظبي تكرّم الإعلام التطبيقي

ابو ظبي - الزمان

حقق استاذ الاعلام التطبيقي في كليات التقنية العليا في ابوظبي احمد خميس خليل الجنابي إنجازات استراتيجية في عام 2024 على المستويين العالمي والمحلي. اولها انه تم اختياره كمحكم أساسي لمجموعة من المجلات العلمية ضمن قائمة (سكوبس) في المملكة المتحدة. والإنجاز الثاني: اسس الجنابي مع زملائه من الباحثين الدوليين  15 مجلة بحثية علمية ضمن قائمة (سكوبس) ويعد الدكتور احمد عضوا مؤسسا وأحد أعضاء فريق التقييم في مجموعة من المجلات العلمية التي يتم اعتمادها في دولة الإمارات العربية المتحدة. والإنجاز الثالث: تم اختياره عضوا في المجلس الاستشاري لمركز تريندز الإماراتي للبحوث والاستشارات. كما يعد الدكتــور احمــد اعلاميـــــــــا وباحثــــــــاً نشــــــــــطا ومستشــارا اعلاميـــــا لعدد من المؤسسات في القطاعين الحكومي والخاص.

ويعد قسم الإعلام التطبيقي في كليات التقنية العليا في ابو ظبي احد اهم الاقسام العملية حيث اعلن عن اطلاق برنامجين جديدين في البكالوريوس والدبلوم المهني ، البرنامج الاول في الاعلام الرقمي والبرنامج الثاني في الاعلام الرقمي والتصميم والانتاج الاعلامي بعد حصول البرنامجين على الاعتماد الاكاديمي من وزارة التربية والتعليم الاماراتية.

وكانت كليات التقنية العليا في ابوظبي قد كرمت قسم الإعلام التطبيقي واقسام اخرى ضمن اروقة المؤسسة الحكومية الإماراتية التي تضم اكثر من 23 الف طالب وطالبة في 16 مبنى في الإمارات. وياتي هذا التكريم ضمن احتفالية نهاية العام الاكاديمي 2024 بحضور عدد من المديرين والعمداء ورؤساء الاقسام والاساتذة . وتسلم الجائزة رئيس قسم الإعلام التطبيقي عمر اسعد جنبا الى جنب مع اعضاء فريقه.  وثمن مدير مبنى كليات التقنية العليا في ابوظبي عادل العامري جهود الكليات والاقسام العلمية في العام 2024 مشيرا الى( ان ذلك يعد الثروة الحقيقية لادارة الكليات لصنع جيل مبدع من المتخصصين والمهنيين الذين بعد التخرج بكل تأكيد يكونوا جاهزين لسوق العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة).


مشاهدات 540
أضيف 2024/06/10 - 12:54 AM
آخر تحديث 2024/06/29 - 7:38 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 295 الشهر 11419 الكلي 9361956
الوقت الآن
الأحد 2024/6/30 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير