الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
تيباس يشدّد من بغداد على إحترام حقوق البث وتحسين بنية الملاعب

بواسطة azzaman

تيباس يشدّد من بغداد على إحترام حقوق البث وتحسين بنية الملاعب

 

بغداد- مهيمن العامري

أعلن رئيس رابطة الليغا الإسبانية خافيير تيباس، تقديم أجندة واضحة عن المسابقات و بأوقات ثابتة والعمل على تحسين الرؤية التجارية والحقوق.

جاء ذلك خلال كلمة القاها في احتفالية أقامها الاتحاد العراقي لكرة القدم عصر اليوم، في مقر الاتحاد ببغداد، لمناسبة الذكرى الأولى لتوقيع الاتفاقية الاستراتيجية مع رابطة الليغا الاسبانية بحضور رئيس الرابطة خافيير تيباس وعدد من الشخصيات الرياضية.

وقال تيباس في كلمته أن (في المسابقات الكثيرة حول العالم لا يغيرون من مواعيد المباريات وكل الفرق ترفض تغيير مواعيد إقامتها).

نقل تلفزيوني

واضاف، (اننا نعمل على تحسين الرؤية التجارية والحقوق، وكتبنا مجموعة تقارير عن الملاعـــــــــــــــب واحتياجاتها، مبينا اننا قريبون من النقل التلفزيوني، ومن المهم تعلم احترام الحقوق، فنحن نملك مشجعين بكل مكان في العالم ).

وأوضح، (سنذهب إلى طريقين بنفس الوقت على صعيد الملاعب والأندية وقدمنا أجندة واضحة عن المسابقات و بأوقات ثابتة، لن نشعر بالإنجازات بمدى قريب).

وبين،( لقد قمنا بتفعيل المسابقات للفئات العمرية ونعمل للمستقبل بهذا الجانب المهم ).

 وتابع ان (الحكومة العراقية تفكر بمنح الأندية بعض الأراضي، لفتح الأكاديميات وتأهيل الفئات العمرية، لافتا الى أن سبب نجاحنا بإسبانيا هو المواهب في الفئات السنية).

 


مشاهدات 463
أضيف 2024/05/29 - 3:51 PM
آخر تحديث 2024/06/30 - 5:35 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 320 الشهر 11444 الكلي 9361981
الوقت الآن
الأحد 2024/6/30 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير