الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
قوة من الشرطة الإتحادية تعتدي على الإعلامي البارز كاظم المقدادي

بواسطة azzaman

قوة من الشرطة الإتحادية تعتدي على الإعلامي البارز كاظم المقدادي

 

بغداد – الزمان

 

فوجئ سكان دور الطاقة الشمسية الواقعة على شارع ابي نؤاس بقيام قوة تابعة الى الشرطة الاتحادية بالاعتداء على الاعلامي البارز الدكتور كاظم المقدادي واعتقاله، دون سند قانوني أو قرار قضائي.

وقال مواطنون ان (شخصاً من جيران المقدادي يزعم انه متنفذ في منظمة بدر اوعز بهذا الاجراء الذي لا يستند الى سند قانوني أوعرف اخلاقي)، فيما اكد المقدادي لـ(الزمان) امس انه (اصيب بالصدمة لقيام قوة من الشرطة بالاعتداء عليه بينما كنت اتابع عملية نصب عارضة حديدية في مدخل منزلي المجاور لمنزل المدعو سيد وليد أبو عبد الله الذي يزعم انه متنفذ في منظمة بدر، وهو حق لي في مدخل مشترك مع دار الى جوار منزلي)، واضاف ان (المدعو وليد برغم علاقتي الطبيعية معه كونه جاري قام بتهديدي ثم سارع الى الاستعانة بقوة الشرطة للاعتداء علي واعتقالي).

واكد ان (هذا السلوك الانفرادي يستوجب تدخلاً من أعلى المستويات، ولاسيما من السيد وزيرالداخلية لوضع حد لتصرفات انفعالية غير قانونية ضد المواطنين، باستغلال المنصب والتهديد وانكار الحقوق المشروعة بالتصرف الشخصي باملاكهم دون التأثيراو التجاوز).

وكان المقدادي قد حصل من مدير عام بلدية الكرادة السابق سمير العطواني، على اجازة التصرف بالممر الذي لا يتجاوز 30 متراً، وهو المنفذ الوحيد للوصول الى منزلين له ولجاره الملاصق.

واكد ان (القوة لم تراع ظروف الحادث وان المعتدي يزعم ايضاً انه من مكتب رئيس الوزراء. والسؤال هل يجوز قبول هذا السلوك والسماح لخروقات من هذا النوع؟).

(الزمان) تتضامن مع المقدادي وتدعو مكتب رئيس الوزراء ووزير الداخلية الى وضع حد للسلوك غير المنضبط من افراد يزعمون العمل في الأجهزة الأمنية والسياسية ويمارسون اسلوب قطاع الفرق.

 


مشاهدات 348
أضيف 2024/04/03 - 5:37 PM
آخر تحديث 2024/05/19 - 8:36 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 413 الشهر 7649 الكلي 9345687
الوقت الآن
الأحد 2024/5/19 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير