الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
الطائي في خطوتها الدرامية الأولى بمسلسل روح على (الشرقية)

بواسطة azzaman

الطائي في خطوتها الدرامية الأولى بمسلسل روح على (الشرقية)

بغداد – ياسين ياس

وجوه شبابية جديدة  تطالعنا على الشاشة الصغيرة خلال الدراما الرمضانية ومن الملفت للنظر ان تلك الوجوه لها طاقات فنية متعددة في أداء الأدوار ،ومن بينهم الممثلة الشابة ليلى الطائي،التي تشارك في بطول مسلسل (روح) الذي ستعرضه قناة (الشرقية ) خلال دورتها الرمضانية الحالية. التقيناها وكان هذا الحوار معها:

حدثينا عن دورك في (روح )؟

- مسلسل(روح) الذي تقدمه قناة (الشرقية) ومنصة 1001 ،يتناول قصة اجتماعية حقيقة وهي  اغتصاب الطفلة (روح) ،عدد حلقات  المسلسل 13 حلقة،،اسمي في المسلسل ( حنين) شقيقة الطفلة الضحية (روح) والمسلسل من تأليف الكاتب محمد خماس، وإخراج الفنان حسن حسني ،تمثيل ،إياد الطائي، صبا ابراهيم،مرتضى حنيص،غانم حميد والوجه الجديد ليلى الطائي.

كيف تم اختيارك في المسلسل؟

-انا طالبة في معهد الفنون الجميلة للبنات، قسم المسرح فرع التمثيل،بالصدفة في إحدى المسرحيات ،شاهدني المخرج حسن حسني، وطلب مني تقديم مشهد مسرحي ،أعجب باداني، فكان نصيبي في المسلسل حنين شقيقة الضحية (روح)...

قلت أثناء الحديث ان النص الجيد،يلعب دور في نجاح العمل كيف ذلك؟

-من أجل أن نرتقي بالعمل الدرامي او المسرحي،يجب أن تتوفر النصوص الجيدة والهادفة، حتى نكون مؤثرين في عملناسواء كان مسرح او دراما.

شعورك وانت تمثلين في هذا المسلسل للمرة الاولى؟

-شعور لايوصف ،ان امثل وللمرة الاولى  أمام نجوم الفن الغراقي،  وهي فرصة مناسبة ومؤثرة لاكمال مشواري الفني نحو الأحسن والافضل.

بمن تأثرت من الفنانين؟

- تاثرت باستاذي الفنان والاكاديمي يوسف هاشم ، التدريسي في المعهد، الذي علمني حب الفن، والاخلاص للفن، وكان دوما يقول لي انت موهبة لاتتكرر.


مشاهدات 362
أضيف 2024/03/17 - 3:36 PM
آخر تحديث 2024/06/30 - 10:37 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 347 الشهر 11471 الكلي 9362008
الوقت الآن
الأحد 2024/6/30 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير