00964 790 110 7676     azzaman_iraq@yahoo.com
  منتخب الطائرة يكثّف تدريباته إستعداداً للبطولة العربية

رياضة
أضيف بواسـطة admin
النـص :

منتخب الطائرة يكثّف تدريباته إستعداداً للبطولة العربية

 

بغداد- الزمان

يواصل المنتخب الوطني بالكرة الطائرة معسكره التدريبي المقام في أربيل تحضيراً للمشاركة في منافسات البطولة العربية المزمع إقامتها في دهوك نهاية الشهر المقبل.

وقال مدرب المنتخب الوطني علاء خلف في تصريح صحفي إن فترة إعداد المنتخب تسير وفق ما مخطط لها من قبل الملاك التدريبي لاسيما بعد فترة الإعداد الداخلي من خلال المعسكر التدريبي المقام في اربيل .

واضاف أن المنتخب يجري وحدات تدريبية صباحية ومسائية للوصول إلى الجاهزية المطلوبة قبل خوض غمار التنافس العربي ،لافتاً الى أن البطولة تعد فرصة كبيرة للاعبينا للتعرف على مستوى المنتخبات العربية لاسيما الأفريقية منها التي تمتاز بمؤهلات عالية جداً تعود بالفائدة على لاعبينا فنياً.

برنامج فني

وتابع أن معسكر أربيل اتاح الفرصة للملاك التدريبي للانطلاق بالبرنامج الفني الذي قدمه لاتحاد اللعبة على الرغم من حاجتنا الماسة إلى إجراء مباريات تجريبية بمستوى عال يفوق مستوى لاعبي المنتخبات العربية للكشف عن هوية المنتخب العراقي في البطولة ،موضحاً أن وفد المنتخب سينهي الإعـــــــداد الداخلي نهاية الشهر الحالي وسيتوجه في الثاني من الشهر المقبل إلى إيران لخوض ست مباريات تجريبـــــــية مع الأندية الإيرانية المتقدمة والعودة إلى أربيل لإكمــــال البرنامج التدريبي لحين موعـــــد انطلاق البطولة في العشرين من الشهر المقبل .

عدد المشـاهدات 56   تاريخ الإضافـة 21/09/2022   رقم المحتوى 67705
تواصل معنا
 009647901107676
 azzaman_iraq@yahoo.com
الثلاثاء 2022/9/27   توقيـت بغداد
تابعنا على