الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
المبرقع يلتقي بالشركة المنفذة لملعبي عمو بابا وبابل

بواسطة azzaman

المبرقع يلتقي بالشركة المنفذة لملعبي عمو بابا وبابل

 

بغداد - علا ناهض

التقى وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع، مع ممثلي الشركة المنفذة لملعبي عمو بابا الرصافة وبابل، وناقش الطرفان سبل تقدم العمل في مشروع ملعب عموم بابا، وإعادة العمل بمشروع ملعب بابل.

وتعهد الوزير بتذليل العقبات المالية والإدارية والفنية، التي من شأنها أن تقدم وتسرع العمل في ملعب عمو بابا، مشدداً في الوقت ذاته، على (ضرورة الالتزام بالتوقيتات الزمنية التي تم الاتفاق عليها، وإذا ما سار العمل وفق ما مخطط له سيتم الانتهاء من العمل في الملعب خلال الأشهر القليلة المقبلة).

من جانب آخر، تطرق الجانبان إلى ملعب بابل، وأكد المبرقع أن (هذا المشروع في غاية الأهمية، كونه يشكل أهمية كبيرة لمحافظة بابل وأهلها وجمهورها الرياضي، ومن المهم إعادة العمل به في أقرب وقت، والعمل على تحديد سقف زمني لذلك، ومن المؤمل إعادة العمل بالملعب خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد تذليل بعض العقبات التي تقف عائقاً أمامه). من جانبهم عبر ممثلو الشركة عن شكرهم وتقديرهم لوزير الشباب، لما لمسوه من جدية وحرص وتأكيد على أهمية إتمام العمل في المشروعين، والاستماع لوجهة نظرهم بشأن ما يواجه العمل من تحديات.  وقد حضر اللقاء، مدير عام دائرة الشؤون الهندسية والفنية عبد الخالق خضر وممثلي الدائرة، ومدير عام دائرة الشؤون القانونية والإدارية والمالية طالب الموسوي.

بطولة الوزارة

وأطلقت وزارة الشباب والرياضة دائرة التربية البدنية والرياضة قسم الأنشطة الرياضية، ا منافسات بطولة كأس الوزارة بكرة الصالات للدوائر والأقسام التابعة لها، على القاعة الرياضية في المجمع الشبابي، بحضور مدير عام دائرة التربية البدنية موفق عبد الوهاب، ومدير عام دائرة الطب الرياضي رضوان الكندي، وجمعت مباراة الافتتاح فريقي دائرة الاقاليم وقسم الإسناد، انتهت بفوز فريق الاقاليم بنتيجة 4 - 3، وسط أجواء تنافسية اتسمت بالحماس والندية.

واكد مدير عام دائرة التربية البدنية والرياضة موفق عبد الوهاب ( حرص الدائرة على إقامة هذه البطولة سنوياً، كونها تعد بطولة تنشيطية للموظفين وتسهم بإخراجهم من روتين العمل اليومي، وبالتالي تحسين مزاجهم مما ينعكس إيجابياً على أدائهم الوظيفي، فضلاً عن التشجيع على ممارسة الرياضة والاهتمام بالصحة العامة).

ومن جانبه اشار مدير دائرة الطب الرياضي رضوان الكندي إلى أن (البطولة هدفها الأول تقوية أواصر المحبة والتواصل بين الموظفين بعيداً عن الفوز والخسارة، فالجميع فائز وسط هذه الأجواء المميزة التي تشهدها البطولة).

يُشار إلى أن البطولة يشارك فيها 16 فريقاً، يمثلون دوائر وأقسام الوزارة المختلفة، وتستمر لغاية الثاني من الشهر المقبل.

 

 


مشاهدات 180
أضيف 2024/04/23 - 6:33 PM
آخر تحديث 2024/05/08 - 12:24 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 278 الشهر 3086 الكلي 9241124
الوقت الآن
الأربعاء 2024/5/8 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير