الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
إسراء ياسين مشغولة بعازف المطر: تجربتي في مسلسل روح أضافت لي الكثير

بواسطة azzaman

إسراء ياسين مشغولة بعازف المطرتجربتي في مسلسل روح أضافت لي الكثير

بغداد -  ياسين ياس

ضمن السلة الرمضانية المتميزة لقناة (الشرقية) ، مسلسل (روح) لمخرجه حسن حسني الذي حظي بمشاهدة واسعة، ومن وجــــــــوه  المسلسل الممثلة الشابة، اسراء ياسين، التي دخلت مجال التمثيل بعمر صغير وأكملت مسيرتها الفنيــــــــة، بادوار عدة متنوعة، بين المسرح والمسلسـلات الاجتماعية، التقتهــــــــا (الزمان) ومعها كان هذا الحوار:

كيف تم اختيارك للمسلسل(روح)؟

-انا اعمل لدى شركة فنية،تضم عدد من الممثلين ،حيث تم اختياري للعمل في المسلسل، وانا لدي العديد من الأعمال في الدراما والمسرح،وهذه اول تجربة لي مع المخرج حسن حسني، حيث اضاف لي الكثير حيث كان يتعامل معنا كعائلة واحدة وهذه احد اسباب نجاح هذا المسلسل.

حدثنا عن مسلســــــــل (روح) ودورك فيه؟

-مسلسل (روح) هو قصة اجتماعية حقيقية لفتاة بعمر الزهور مصابة بمتلازمة دوان، يتم اغتصابهــــــــا  عنوة، وهو من تأليف الكاتب محمد خماس، إخراج حسن حسني، دوري في المسلسل، شهد، معلمة في مدرسة التأهيل الخاصة، التي تهتم بنفسية الطفل والطالب، ولديها دروس في الرسم ونشاطات فنية أخرى.

كيف يقابلك الناس بنجاح مسلسل (روح)؟

-هذا المسلسل حقق نجاح كبير منذ حلقاته الاولى، من خلال ردود فعل المشاهدين ،انا على تواصل مع جمهوري وأصدقائي واجد متعة حقيقية من خلال مقابلتي للناس في الاماكن العامة، واستمع إلى كلماتهم المعبرة والصادقة، عن كل ماقدمته خلال شهر رمضان.

هل واجهتك صعوبات في المسلسل؟

-لم تكن هناك صعوبات  كثيرة،كون هناك تعاون بين الكادر والمخرج، في إنجاز هذا المسلسل بنجاح ، المجال الفني يعتمد على التنافس الشريف، ولامكان لغير المثابربن،لكن اصراري ورغبتي جعلني أقف واستمر،في نجاح هذا المسلسل.

انتشار واسع

هل كنت تحرصين على مشاهدة المسلسل خلال عرضه على الشاشة؟

-نعم كنت احرص على مشاهدة المسلسل (روح) خلال عرضه على الشاشه، وسماع أراء الآخرين بالمسلسل ودوري فيه، وانتشاره بشكل واسع دليل على نجاحه.

ماهو طموحك الفني؟

-أسعى ان اكون فنانة مؤثرة في الوسط الفني، ومتعددة المواهب، تمثيل، اخراج، تاليف، كون التمثيل هو البحث عن الشخصية والبحث يحتاج إلى معرفة ودراية اخراجية،كون التمثيل لم يعد موهبة بل معرفة وثقافة موسوعية.

أيهما تفضلين المسرح ام الدراما؟

-المسرح كونه ابو الفنون  ويسكن الروح، وبداياتي مع المسرح كون المسرح نهج تنويري وجمالي، ولهذا أشعر برهبة كبيرة عندما أقف على المسرح.

وماذا عن جديدك؟

حاليا استعد لتقديم عمل مسرحي بعنوان (عازف المطر) وهو من تاليف منير راضي ،إخراج مصطفى رشاد.اما عن الدراما لدي العديد من الأعمال والمشاركات، آخرها مسلسل (انتقام الروح) والذي عرض العام الماضي وهو من بطولة، اسيا كمال، باسل شبيب، وبتول عزيز، واخرون.


مشاهدات 186
أضيف 2024/04/20 - 1:33 PM
آخر تحديث 2024/05/09 - 5:46 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 344 الشهر 3556 الكلي 9241594
الوقت الآن
الخميس 2024/5/9 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير